إغلاق الـLikes والـDislikes والتعليقات بعرض القصة للعبة The Last of Us 2

قامت سوني يوم أمس بنشر عرض قصة للعبة The Last of Us 2 تمهيداً لطرح اللعبة في الشهر المقبل، ورغم محاولات المطور التسويق لها وإثارة حماس اللاعبين إلا أن سوني تبدو متحفظة نوعاً ما لكيفية تلقي الجمهور لعروض اللعبة وأخبارها.

حيث قامت الشركة بشكل غريب ومفاجئ -وفور نشرها ذلك الفيديو- بإغلاق الـLikes والـDislikes والتعليقات الخاصة بالعرض في كل من قناة بلايستيشن الرسمية وبلايستيشن أوروبا رغم أنه نال بالقناة الرسمية أكثر من مليون و200 ألف مشاهدة، ويبدو بأن هذه الخطوة تأتي بعد موجة الانتقادات التي تعرضت لها اللعبة والمطور بعد تسريبات تناولت ملامح من القصة والتي كما يبدو لم ترق للاعبين، فحتى اللاعبين الأجانب سمعنا منهم انتقادات حول توجه القصة وتقديم موضوع المثلية بشكل أساس فيها.

اقرأ أيضاً: مخرج The Last of Us 2 يطلب بشكل غير مباشر من اللاعبين المتعصبين عدم اللعب بلعبته أو شرائها!

سوني كما يبدو لا تريد أن يتكرر ما حدث في العرض الذي نشره المخرج دركمان لإعلان انتهاء التطوير فذلك الفيديو نال حتى الآن حوالي 80 ألف “عدم إعجاب” مقابل 26 ألف إعجاب فقط وبسبب الهجوم على المخرج والانتقادات التي وجهها اللاعبون للعبة ومخرجها تم إغلاق التعليقات بالفيديو.

هذا وكان المطور قد ذكر عبر  مدونة بلايستيشن بأن اللعبة ستقدم الكثير من المفاجأت وسيتم مشاركة المزيد من التفاصيل والعروض حول اللعبة التي سنشهد فيها تحولات في مغامرة ايلي وجول وستكون امتداد للمغامرة بالجزء الأول.

The post إغلاق الـLikes والـDislikes والتعليقات بعرض القصة للعبة The Last of Us 2 appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن إغلاق الـLikes والـDislikes والتعليقات بعرض القصة للعبة The Last of Us 2 في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

كيف تقوم بمعرفة سرعة القراءة والكتابة على (SSD, HDD, USB, MEMORY CARD)