بالفيديو: Disintegration شبيهة Halo تصدُر في يونيو القادم

أعلن الناشر Private Division واستوديو V1 Interactive عن موعد إطلاق لعبة Disintegration بشكلٍ رسمي.

وبحسب بيان الناشر الأمريكي فإن لعبة التصويب والخيال العلمي هذه -شبيهة Halo- ستنطلق في السادس عشر من يونيو القادم، على أجهزة PS4 و Xbox One و PC عبر Steam.

وصف Disintegration الرسمي

Disintegration هي عبارة عن لعبة تصويب خيال علمي وتحتوي على عناصر تكتيك الوقت الحقيقي “Real-Time Tactical” لخلق تجربة جديدة كليًّا. تدور أحداث اللعبة في عالم ممزق بسبب المجاعات والموارد الشحيحة، فيما يقف الكوكب على حافة الدمار. طورت البشرية عملية بقائها على قيد الحياة من واقعها القاسي والمعروف باسم «التكامل»– حيث يتم نقل الدماغ البشري إلى هيكل آلي.

ومن الفوضى التي تَلَت ذلك، اكتسب فيلقٌ عسكري عدواني يُدعى “Rayonne” سيطرةً وبدأ في فرض عمليات التكامل الاختيارية على بقية البشرية لتعزيز قوته وزيادة أعداد الجنود.

وسيأخذ اللاعبون دور Romer Shoal وهو طيار Gravcycle يتمتع بمهارات مذهلة، ويقود فرقة صغيرة من الخارجين عن القانون للقتال ضد قوة Rayonne الساحقة.

وبجانب طور القصة الفردي، ستحتوي Disintegration على طور لعب تنافسي أونلاين لاعب ضد لاعب، وفيه يتنافس الطيَّارون وأطقمهم في ثلاثة أطوار مختلفة عبر سِت خرائط مميزة. وبالطبع سيُخوَّل كل لاعب من الاختيار بين تسعة Crews مختلفة، تقدِّم أساليب لعب متنوعة ستتناسب مع أسلوب لعبك.

ووعد المطور اللاعبين بأن يتكفل بدعم اللعبة بعد إطلاقها مع محتوى موسمي سيصدر على أُسس منتظمة.

يُشار إلى أن لعبة Disintegration ستنطلق في 16 يونيو على PC و PS4 و Xbox One مقابل 49.99 دولارًا أمريكيًّا.

عرض القصَّة:

The post بالفيديو: Disintegration شبيهة Halo تصدُر في يونيو القادم appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن بالفيديو: Disintegration شبيهة Halo تصدُر في يونيو القادم في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

كيف تقوم بمعرفة سرعة القراءة والكتابة على (SSD, HDD, USB, MEMORY CARD)