رسميًّا: الكشف عن أسلوب لعب Assassin’s Creed Valhalla على Xbox Series X

أعلنت شركة Ubisoft اليوم خلال فعالية النظرة الأولى على أسلوب اللعب في Xbox Series X أن لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستستغل بشكل كامل التحسينات التي يقدمها الجيل الجديد من أجهزة الترفيه المنزلية، بما في ذلك جهاز Xbox Series X من شركة Microsoft. وبالإضافة إلى ما سبق، يمكن للاعبين الاطلاع على أولى الصور من اللعبة عبر عرض لأسلوب اللعب.

وحول هذه المسألة قال المدير الإبداعي للعبة Assassin’s Creed Valhalla أشرف اسماعيل:

نحن كمطورين نشعر دائماً بالحماس للعمل على جهاز جديد لأنه يعطينا قدرة أكبر للتعبير عن رؤيتنا الإبداعية. لطالما التزمت سلسلة Assassin’s Creed باستكشاف التقنيات الجديدة والاستفادة من قدرات أجهزة الترفيه المنزلية الجديدة لتقديم أكثر تجربة غامرة ممكنة. ونحن نشعر بالحماس للتعاون بشكل وثيق مع Microsoft لإصدار Assassin’s Creed Valhalla على جهاز Xbox Series X.

بفضل ميزات جهاز Xbox Series X، تستفيد Assassin’s Creed Valhalla من الرسوميات المحسنة التي تمنح اللاعبين فرصة لاستكشاف أدق التفاصيل في عالم النرويج وإنكلترا المفتوح. كما تستفيد Assassin’s Creed Valhalla من فترات التحميل الأسرع.

اقرأ أيضًا:

وأخيراً وليس آخراً، تستغل Assassin’s Creed Valhalla تكنولوجيا Smart Delivery، التي تسمح للاعبين بشراء اللعبة مرة واللعب بها على جهازي Xbox One أو Xbox series X كليهما عند توفر المنصة واللعبة.

يُشار إلى أن Assassin’s Creed Valhalla  ستصدر على أجهزة Xbox Series X و PlayStation 5 و Xbox One و PlayStation 4 و Stadia وعلى أجهزة Windows PC حصريًا عبر متجري Epic Games و Ubisoft واشتراك Uplay+. وستدعم الترجمة العربية للقوائم والنصوص.

عرض أسلوب لعب Assassin’s Creed Valhalla:

The post رسميًّا: الكشف عن أسلوب لعب Assassin’s Creed Valhalla على Xbox Series X appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن رسميًّا: الكشف عن أسلوب لعب Assassin’s Creed Valhalla على Xbox Series X في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

كيف تقوم بمعرفة سرعة القراءة والكتابة على (SSD, HDD, USB, MEMORY CARD)