مُحلل: سعر Xbox Series X سيكون 400 دولارًا – و PS5 سيكون 500 دولارًا!

حضر المحلل Michael Pachter في بودكاست عُقِدَ حديثًا شاركنا فيها بتوقعاته حول أسعار PS5 و Xbox Series X.

ويرى المحلل المثير للجدل أن Microsoft تستعد إلى ضرب Sony ضربةً قاتلة في تسعير الجهاز اعتمادًا على ميزانيتها العمومية الأضخم:

إن مايكروسوفت ذكيةٌ جدًا بشأن انتظار سوني هنا. مما رأيته، ستضطر سوني إلى تسعير PS5 عند 500 دولارًا، وفي المقابل، تمتلك مايكروسوفت ميزانية عمومية أضخم. إن كانوا يريدون خفض السعر بمقدار 100 دولارًا، وهم سيخفضون السعر ويدعمون العشرة ملايين دولار الأولى، وسيبيعون الجهاز عند 400 دولارًا على الأرجح.

وكما ذكرنا آنفًا، لم تكشف لا سوني ولا مايكروسوفت عن أسعار PS5 أو Xbox Series X بشكل رسمي حتى اللحظة– ولكن الشركة ذات الأصول الأمريكية ألمحت في أكثر من مناسبة إلى أنها حددت بالفعل سعر الجهاز داخل الشركة، ولكنها أكَّدت أنه قابلٌ للتغيير من أجل منافسة سوني.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن Xbox Series X و PS5 سينطلقان في موسم أعياد العام الجاري.

The post مُحلل: سعر Xbox Series X سيكون 400 دولارًا – و PS5 سيكون 500 دولارًا! appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مُحلل: سعر Xbox Series X سيكون 400 دولارًا – و PS5 سيكون 500 دولارًا! في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟