تقرير: تسريبات هائلة تضرب Nintendo وتكشف معلومات حول أجهزتها القديمة!

بحسب ما ورد من تقارير، يبدو أن شركة Nintendo تعاني من تسريبٍ كبيرٍ للمعلومات حول عددٍ من أجهزتها القديمة.

وأكَّدت مصادر مختلفة أن تسريبًا يتجاوز حجمه 2 تيرابايت من البيانات قد ظهر على منصة 4Chan خلال اليومين الماضيين، بما في ذلك شفرة المصدر الخاصَّة بأجهزة Nintendo 64 و GameCube و Wii.

وعلمنا أيضًا أن التسريب طال عددًا من الوثائق الداخلية المتعلقة بأجهزة GameCube و Nintendo DS و Nintendo 64 وحتى جهاز iQue الصادر في الصين وحدها. والمثير للدهشة أن تلك الوثائق تستعرض آلية عمل الأنظمة الخاصة بتلك الأجهزة، فضلًا عن عمليات تصنيعها وتطويرها داخل الشركة اليابانية على نحوٍ مُفصَّلٍ.

والأكثر من ذلك إعلان التقارير صراحةً بأن التسريب يشمل نسخ تجريبيَّة “Demo” للعديد من الألعاب التي عُرِضت في حدث Space World الشهير لألعاب N64– على الرغم من أن أيًا منها لم يظهر للعلن حتى الآن.

وكان قطاعٌ واسع من اللاعبين قد بدأ بتدوال نسخة PC من لعبة Super Mario 64 على الإنترنت في الآونة الأخيرة، بعدما تمكَّن عددٌ من اللاعبين من فك شفرة اللعبة العام الماضي. وليس من الواضح ما إن كان لتسريب البيانات الأخير تأثيرٌ أو صِلة بهذا الموضوع أم لا– حتى اللحظة.

اقرأ أيضًا:

وفي الأخير، يُذكر أن تسريب البيانات حدث نتيجة اختراقٍ طال خوادم شركة BroadOn التي تعاقدت معها «نينتندو» لتطوير عتاد وبرمجيات جهاز Wii من قبل.

The post تقرير: تسريبات هائلة تضرب Nintendo وتكشف معلومات حول أجهزتها القديمة! appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن تقرير: تسريبات هائلة تضرب Nintendo وتكشف معلومات حول أجهزتها القديمة! في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

كيف تقوم بمعرفة سرعة القراءة والكتابة على (SSD, HDD, USB, MEMORY CARD)