رغم التسريبات – The Last of Us 2 ضمن الأعلى مبيعًا عبر Amazon

عاشت لعبة The Last of Us 2 ومُنتظروها أسبوعًا صعبًا بعد التسريبات المثيرة للجدل التي طالت قصتها ولقطاتٍ من أسلوب لعبها وحتى مشاهد النهاية. ومع ذلك، رُبَّ ضارَّةٍ نافعة!– إذ دفعت التسريبات -على الأرجح- شركة Sony للخروج والإعلان أنها ستصدر في يونيو القادم، ويبدو أنها أثارت حماس لاعبين آخرين كذلك.

ونقول ذلك استدلالًا بما نشهده حاليًّا على متجر Amazon الشهير، إذ احتلت لعبة الأكشن-مغامرات المنتظرة المركز الأول -أو أتت بالقرب منه- على سُلَّم الألعاب الأكثر مبيعًا، في عددٍ كبير من فروع المتجر العالمية المختلفة، بما يشمل الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة البريطانية وفرنسا.

كما تظهر اللعبة في مقدمة الألعاب الأكثر مبيعًا في أمازون كندا وحتى أمازون اليابان— مع العلم أن جميع تلك النسخ هي نسخ الأقراص وليست النسخ الرقمية.

وعلى الرغم من أننا لا نملُك أيَّة أرقام رسمية، إلا أنه يبدو أن مبيعات اللعبة أو طلبها المسبق عبر متجر Playstation Store متفجرٌ هو الآخر– إذ يسعى الكثيرون لاقتناء النسخ الرقميَّة هذه الأيام؛ لأنها مضمونة.

ومن الجدير بالإشارة إلى أن لعبة The Last of Us 2 تتطلب منك مساحةً فارغةً في قرصك الصلب لا تقل عن 100 جيجابايت في حال قررت شراء النسخة الرقمية. أما بالنسبة للنسخة الفيزيائية، فستأتي على قرصين منفصلين– تمامًا مثل Red Dead Redemption 2.

يُذكر أن The Last of Us Part 2 تنطلق في التاسع عشر من يونيو القادم، على PS4 بشكلٍ حصري.

The post رغم التسريبات – The Last of Us 2 ضمن الأعلى مبيعًا عبر Amazon appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن رغم التسريبات – The Last of Us 2 ضمن الأعلى مبيعًا عبر Amazon في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟