يبدو بأن حصرية بلايستيشن 4 لعبة Yakuza: Like A Dragon قد تصدر للـ PC عبر ستيم

لعبة Yakuza: Like A Dragon أحدث أجزاء سلسلة ياكوزا صدرت في يناير الماضي بالأسواق اليابانية وحققت هناك نجاحات كبيرة حتى باتت أكثر أجزاء السلسلة مبيعًا على الصعيد الرقمي.

وحتى الآن مازال باقي اللاعبين ينتظرون طرح اللعبة في الأسواق بنسختها الغربية من دون وجود موعد معين لذلك، واليوم نحن أمام شائعة تخبرنا باحتمال قدوم النسخة لجهاز آخر بجانب بلايستيشن 4.

حيث تم رصد اللعبة عبر موقع SteamDB المتخصص بمراقبة قاعدة بيانات متجر Steam مما يعتبر مؤشر لوجود نية لدى سيجا بطرح اللعبة للحاسب عبر ستيم، وهذا لن يكون أمر مستغرب إن حدث لاسيما وأن الشركة سبق وطرحت ألعاب Yakuza 0 وريميك الجزئين الأوّل والثاني على الحاسب.

هذا وكانت أنباء قد انتشرت في يناير الماضي تفيد بأن تحوُّل سلسلة Yakuza إلى نمط ألعاب RPG كما الحال في Like A Dragon على الأرجح سيستمر مع الجزء القادم.

The post يبدو بأن حصرية بلايستيشن 4 لعبة Yakuza: Like A Dragon قد تصدر للـ PC عبر ستيم appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن يبدو بأن حصرية بلايستيشن 4 لعبة Yakuza: Like A Dragon قد تصدر للـ PC عبر ستيم في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

كيف تقوم بمعرفة سرعة القراءة والكتابة على (SSD, HDD, USB, MEMORY CARD)