براءة اختراع توحي بامتلاك يد DualSense لإحدى مزايا الجوالات!

قبل الكشف عن يد تحكم DualSense ظهرت براءة اختراع تقول بأن يد بلايستيشن 5 ربما تتضمن ميزة من ميزات الجوال وهي الشحن اللاسلكي.

اليوم هنالك براءة اختراع جديدة طفت على السطح لصالح سوني، تشير إلى أن يد التحكم ربما تحتوي على مستشعر لبصمات أصابع اليد وظيفته تماماً كوظيفة نفس المستشعر في الجوال أي فتح جهاز بلايستيشن 5 وفتح قفل مزايا معينة عبر التعرف على بصمة إصبع المستخدم.

ويعتقد أن سوني ربما تقوم بإدراج ميزة التحقق الثنائي الخطوات في بلايستيشن 5 والتي قد يكون لها دور محوري في حماية بيانات اللاعب.

هذا ونذكر بأن يد DualSense ستأتي بتصميم أكثر عصرية مع إضافة مزايا Haptic feedback و Adaptive Triggers لتزيد من انغماسك في اللعب، واستبدال زر Share بزر Create، لمزيد من المعلومات عن اليد يمكنك الاطلاع على هذا المقال المفصل عنها.

The post براءة اختراع توحي بامتلاك يد DualSense لإحدى مزايا الجوالات! appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن براءة اختراع توحي بامتلاك يد DualSense لإحدى مزايا الجوالات! في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟