قائمة ألعاب خدمة Playstation Now لشهر مايو 2020

أعلنت شركة Sony للترفيه التفاعلي عن قائمة ألعاب خدمة Playstation Now لشهر مايو 2020 بشكلٍ رسميٍ، والتي من بينها لعبة Rainbow Six Siege.

ووفقًا لمقال الشركة ذات الأصول اليابانية، فإن Rainbow Six Siege ستظل قابلةً للبث والتحميل من الآن وحتى السابع من نوفمبر عبر PC و PS4– مع العلم أن التحميل قاصرٌ على الجهاز الأخير فحسب.

وعلاوةً على ذلك، أكَّدت Sony على انضمام لعبتيّ The Evil Within 2 و Get Even إلى الخدمة أيضًا ويسري عليهما أمر البث والتحميل– وبنفس قَصر التحميل لمستخدمي PS4 فقط.

وتضم مكتبة ألعاب خدمة Playstation Now أكثر من 800 لعبة من ألعاب بلايستيشن 4 وبلايستيشن 3 وبلايستيشن 3 والتي يمكنك بثها ولعبها على PS4 و PC بحريَّة.

وتكلفك هذه الخدمة 9.99 دولارًا شهريًا أو 59.99 دولارًا سنويًا.

Rainbow Six Siege

هي لعبة تصويب منظور أول تركّز على العناصر التعاونيّة بشكل كبير، داخل بيئة قابلة للتدمير (تدمير الحواجز والجدران وغير ذلك). تقدّم اللعبة مجموعة من المهمات في بدايتها، بحيث تجهزك لدخول الأونلاين الذي ينبغي عليك ان تلعبه مع اصدقائك، وكل واحد منكم يستلم وظيفة معينة. تحتوي اللعبة على مهمّات تلعبها لوحدك، ثم طور اونلاين تلعبه ضد لاعبين آخرين، وأخيرًا طور اونلاين تلعبه أنت واصدقائك ضد أعداء كمبيوتر.

The Evil Within 2

الجزء الثاني للعبة الرعب The Evil Within التي كانت من مخرج ألعاب الرعب Shinji Mikami المعروف بألعاب مثل Resident Evil و Dino Crisis و Vanquish وغيرها، أما الآن فهو مخرج تنفيذي للجزء الثاني. اللعبة تدور بعد أحداث الجزء الأول مع المحقق Sebastian Castellanos وبحثه عن ابنته بعدما أجبرته جماعة MOBIUS بالدخول في عالم STEM للبحث عنها، وهذه المرة تواجه فيها مخاوفك في بلدة Union بعيدًا عن مستشفى Beacon من الجزء الأول.

  • حصلت اللعبة على تقييم «ممتازة» من قِبل الرَّفيق «صالح بازرعة».

Get Even

Get Even لعبة أكشن تصويب منظور أول تدور أحداثها حول Black حيث يجد نفسه ضائعا بعد الإنفجار نتيجة محاولته الفاشلة لإنقاذ فتاة، فيبدأ التحقيق بالبحث عن الأدلة والمستندات في ماضيه بمساعدة جهاز الذكريات Pandora.

  • حصلت اللعبة على تقييم «ممتعة» من قِبل الرَّفيقة «سُندس الخبَّاز».

The post قائمة ألعاب خدمة Playstation Now لشهر مايو 2020 appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن قائمة ألعاب خدمة Playstation Now لشهر مايو 2020 في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟