رسميًّا: مايكروسوفت تكشف خطتها للكشف عن Xbox Series X في 2020

لا يفصلنا سوى يومين فحسب على حلقة Inside Xbox الجديدة والتي ستستعرض أسلوب اللعب على جهاز Xbox Series X من الطرف الثالث. وبعد التشويق إلى حدثٍ آخرٍ سينعقد في الصيف حول الحصريات، ها هي ذي شركة Microsoft تكشف النِّقاب عن خطتها للعام الجاري بأسره.

وأكَّدت الشركة ذات الأصول الأمريكية في مقالٍ مطوَّلٍ أنها ستستمر في منح اللاعيبن «تحديثاتٍ شهرية» باسم Xbox 20/20 ستتمحور حول الجهاز الجديد والخدمات الخاصة به، بما يشمل ألعاب Xbox Game Studios وخدمتيّ Xbox Game Pass و Project xCloud.

وأوضحت Microsoft أن الحدث الذي سينعقد في السابع من مايو -أي بعد يومين- سيكون الحلقة الأولى في تلك السلسلة، والتي ستستعرض -كما تعرف- أساليب لعبٍ جديد للألعاب من الطرف الثالث، والتي من بينها Assassin’s Creed Valhalla.

وفي يوليو التالي، وعدت الشركة بتقديم مزيدٍ من التفاصيل حول ألعاب الطرف الأول خاصتها -أو كما تعرف بالحصريات- التي تخرج من مظلَّة Xbox Game Studios. وشوَّقت Microsoft الجماهير إلى أننا بصدد سماع المعلومات من المطورين أنفسهم فضلًا عن إعلانات جديدة كليًّا.

تعمل جميع فِرق Xbox Games Studios بجدٍ على ألعاب الجيل القادم لجهاز Xbox Series X وخدمة Xbox Game Pass. وتعمل أفضل فرق التطوير حول العالم لتجهيز ألعابها للعمل على Series X في موسم الأعياد القادم.

ووعدت الشركة بإطلاق ألعاب Wasteland 3 و Minecraft Dungeons و Microsoft Flight Simulator على أجهزة الحاسوب العاملة بنظام Windows 10 في نفس الوقت الذي ستنطلق فيه على Series X– وبالطبع بجانب Halo Infinite وعددٍ من الألعاب الأخرى التي لم يُعلَن عنها بعد.

وأخيرًا وليس آخرًا، أشارت Microsoft إلى أنها تعمل بطاقاتها القصوى على تحسين ودعم خدمة Project xCloud مع عزمها إضافة المزيد من الألعاب لخدمة البث هذه– والتي سيكون من بينها ألعابٌ من خدمة Xbox Game Pass أيضًا.

صوت جهاز Xbox Series X الجديد:

 

The post رسميًّا: مايكروسوفت تكشف خطتها للكشف عن Xbox Series X في 2020 appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن رسميًّا: مايكروسوفت تكشف خطتها للكشف عن Xbox Series X في 2020 في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

كيف تقوم بمعرفة سرعة القراءة والكتابة على (SSD, HDD, USB, MEMORY CARD)