رسميًّا: انتهاء عملية تطوير لعبة The Last of Us 2 – باتت جاهزة للإطلاق!

بعد عملية تطوير مضطربة وتسريبات أتت من خارج الاستوديو، أعلن استوديو Naughty Dog رسميًّا عن انتهاء عملية تطوير لعبة The Last of Us 2 الأساسية، بشكلٍ رسميٍ اليوم.

وجاءت الأنباء عن طريق مخرج اللعبة ومؤلف القصة Neil Druckmann والذي أكَّد الخبر عبر مقطعٍ قصير خرج فيه عبر حساب الاستوديو الأمريكي عبر مِنصة التواصل الاجتماعي Instagram ليؤكد أن لعبته «أصبحت ذهبية».

وإن لم يكن هذا التعبير مألوفًا لديك، فهو يُشير لاكتمال عملية تطوير لعبة الأكشن والمغامرات هذه مع إمكانية نقلها إلى الأقراص وتوفيرها رقميًا تجهيزًا لإطلاقها الرسمي في يونيو التالي.

وفي رسالته، اعترف Druckmann بأنها طريقة غريبة للإعلان عن انتهاء مرحلة التطوير الأساسية؛ بسبب الأحداث الجارية في العالم حاليًّا– مع عَمَل العديد من المطورين من المنزل، وهو ما يحول بين الاحتفال معًا داخل أروقة الاستوديو.

ومع ذلك، صرَّح الكاتب والمخرج أنه يود اغتنام هذه الفرصة لتهنئة جميع أعضاء الفريق على هذا الإنجاز، ووصف The Last of Us Part 2 بأنها «أكثر لعبة طموحة» تخرج من إبداع استوديو Naughty Dog على الإطلاق.

 

View this post on Instagram

 

Our own @druckmann has some exciting news to share about The Last of Us Part II…

A post shared by Naughty Dog (@naughty_dog_inc) on

يُشار إلى أن لعبة The Last of Us 2 ستصدر في 19 يونيو، بشكلٍ حصريٍ على بلايستيشن 4– واللعبة باتت ضمن الأعلى مبيعًا عبر Amazon بالفعل من الآن.

The post رسميًّا: انتهاء عملية تطوير لعبة The Last of Us 2 – باتت جاهزة للإطلاق! appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن رسميًّا: انتهاء عملية تطوير لعبة The Last of Us 2 – باتت جاهزة للإطلاق! في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟