Goku سيحصل على هيئة Ultra Instinct في Dragon Ball FighterZ قريبًا

أعلن الناشر Bandai Namco والمطور Arc System Works عن موعد إطلاق هيئة Ultra Instinct للبطل Goku في لعبة Dragon Ball FighterZ.

وأكَّد الناشر ذو الأصول اليابانية في البيان الصحفي أن الشخصية الجديدة ستكون قابلةً للتحميل اعتبارًا من الثاني والعشرين من مايو الجاري، على الأجهزة كافَّة.

وهذا الوصف الرسمي للشخصية:

تطورت قوى Goku بشكل مستمر خلال ملحمة Dragon Ball بأكملها. ومن Super Saiyan وحتى Super Saiyan God Super Saiyan والآن Ultra Instinct، تبدو قدرة Goku على زيادة قواه وقدراته لا حدود لها.

وفي هيئة Ultra Instinct، تجاوز Goku الحدود إلى مستوى مختلف من الوعي– إنه هادئ ومتناغم مع جسده، وقادرٌ على القتال بدون تفكير.. وهو يحارب الآن.. مُعوِلًا.. على الغريزة.

يُشار إلى أن لعبة Dragon Ball FighterZ متاحةٌ الآن على أجهزة PS4 و Xbox One و PC عبر متجر Steam— فيما تتوفر هذه الشخصية ضمن تذكرة FighterZ Pass 3.

The post Goku سيحصل على هيئة Ultra Instinct في Dragon Ball FighterZ قريبًا appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن Goku سيحصل على هيئة Ultra Instinct في Dragon Ball FighterZ قريبًا في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟