يوبيسوفت تسجل نطاقاً باسم Prince of Persia 6 – فهل اقترب موعد الكشف؟!

عادة تسجيل الشركات لنطاقات مواقع بأسماء معينة قد يكون مؤشر كبير على وجود مشروع بنفس الاسم سيتم الكشف عنه، هذا حدث قبيل الكشف عن  Devil May Cry 5  حيث سجلت كابكوم نطاقاً باسمها قبيل الإعلان عنها، واليوم نحن أمام نفس هذا السيناريو يتكرر مع Prince of Persia

حيث تم رصد قيام يوبيسوفت بتسجيل نطاق princeofperisa6.com بتاريخ 4 مايو 2020 وقيل بأن يوبيسوفت سبق وسجلت النطاق princeofperisa5.com في 2005 الذي يعتقد بأنه كان يخص لعبة Forgotten Sands التي صدرت عام 2010، وتم تفسير ذلك بأن تسجيل النطاق يوم أمس قد يكون مؤشر لقرب الكشف عن الجزء الجديد والذي لا يعتقد بأنه سيحمل اسم أمير بلاد فارس 6 بل اسم يضم عنواناً فرعياً كما جرت العادة.

البعض يرجح أن يتم الكشف عن المشروع -إن صحت التسريبات طبعاً- في شهر يونيو ضمن الحدث الذي ذكرت يوبيسوفت أنها ستقيمه بدل من E3 2020.

هذا ونذكر بأنه سبق وسمعنا تسريبات عن احتمال طرح ريميك لثلاثية أمير بلاد فارس يضم ألعاب Prince of Persia: The Sands of Time وWarrior Within وThe Two Thrones وبعد ذلك انتشرت مجموعة صور مسربة قيل أنها لهذا المشروع.

The post يوبيسوفت تسجل نطاقاً باسم Prince of Persia 6 – فهل اقترب موعد الكشف؟! appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن يوبيسوفت تسجل نطاقاً باسم Prince of Persia 6 – فهل اقترب موعد الكشف؟! في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟