إشاعة: Resident Evil 8 هي أكثر لعبة مُروعة بتاريخ السلسلة وأكثرها سوداوية

منذ مدة ونحن نسمع عن شائعات وتسريبات عن لعبة Resident Evil 8 وقيل بأنها ستصدر في وقت ما من العام 2021 وستقدم طابعاً مليء بالسحر والشعوذة وستحمل اسم Resident Evil 8 Village.

اليوم عاد مسرب الأخبار AestheticGamer ليتحدث عن هذه اللعبة حيث شوق اللاعبين بأن هذا الجزء سيكون شنيعاً ومن أكثر أجزاء السلسلة ترويعاً وإثارة للخوف، وعندما طالبه أحد اللاعبين بتفاصيل أكثر قال بأن تصميم الأعداء في هذا الجزء سيكون الأكثر إثارة للقلق مقارنة للأجزاء السابقة، وبأن الجزء الثامن سيكون كذلك الأكثر سوداوية بينها.

من ناحية أخرى رد على الأسئلة حول احتمال وجود جزء جديد من Silent Hill سيتم الإعلان عنه، فقال بأنه لا يعرف عن هذا الجزء تفاصيل أكثر مما أخبرنا بها سابقاً لكن الكشف عن هذا المشروع سيكون قريباً.

وكان هذا المسرب قد أخبرنا في أبريل الماضي بأن مشروع سايلنت هل قيد التطوير منذ عام ونصف من قبل مطور Gravity Rush  وSiren، ويتم العمل عليه بالتعاون بين سوني وكونامي، فكونامي لم تبع العنوان لسوني كما كان يروج البعض إنما ستشاركها سوني بكلفة تطويره ويتقاسموا الأرباح معاً.

The post إشاعة: Resident Evil 8 هي أكثر لعبة مُروعة بتاريخ السلسلة وأكثرها سوداوية appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن إشاعة: Resident Evil 8 هي أكثر لعبة مُروعة بتاريخ السلسلة وأكثرها سوداوية في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

كيف تقوم بمعرفة سرعة القراءة والكتابة على (SSD, HDD, USB, MEMORY CARD)