مؤدي دور جول بلعبة The Last of Us 2 يدافع عنها بعد التسريبات ويُطمئن اللاعبين

في أواخر الشهر الماضي انتشرت تسريبات ضخمة وكبيرة عن لعبة The Last of Us 2 تسببت بضجة كبيرة بين مجتمع اللاعبين لأن تلك التسريبات احتوت على حرق كبير لأحداث اللعبة والتي لم ترق للكثير من عشاقها.

وبالطبع سمعنا ردود رسمية من فريق التطوير والمخرج دركمان حول التسريبات، واليوم جاء الدور على الممثل تروي بيكر مؤدي صوت جول في اللعبة حيث رد على أسئلة المتابعين عبر انستجرام  محاولاً تهدئة مخاوفهم حيث قال بأن التسريبات غير مهمة، ففريق يمتلك خبرة طويلة مثل نوتي دوق وحصل على جوائز عديدة بمسيرته المهنية لا يمكن أن تُفسد لعبته بمجموعة من الصور أو المشاهد.

وتابع قائلاً بأن The Last of Us 2 هي المشروع الأكثر طموحاً بتاريخ الفريق، وتساءل بإن كانت مجموعة من التسريبات يمكن أن تخل بتجربة لعبة مثل هذه مضى على تطويرها 6 سنوات؟ وختم بالقول بأنها لعبة فيديو يجب أن يقوم اللاعبون بتجربتها.

هذا وكان المخرج دركمان قد رد على انتقادات وهجوم بعض اللاعبين عليه بالطلب بشكل غير مباشر من اللاعبين مناهضي المثلية والمتعصبين بحسب وصفه بعدم شراء اللعبة أو لعبها، ليكشف قبل أيام عن تلقيه تهديدات بالقتل بعد انتشار التسريبات الخاصة باللعبة.

ما رأيكم بتصريحات تروي بيكر؟ هل كانت مطمئنة بالنسبة لكم؟

The post مؤدي دور جول بلعبة The Last of Us 2 يدافع عنها بعد التسريبات ويُطمئن اللاعبين appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مؤدي دور جول بلعبة The Last of Us 2 يدافع عنها بعد التسريبات ويُطمئن اللاعبين في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟