ألعاب Fable وPerfect Dark سيتم الكشف عنهما في حدث يوليو لـ Xbox Series X

تحرص مايكروسوفت على اتباع سياسة شفافة بالحديث عن جهازها Xbox Series X وضمن هذا السياق كشفت عن Xbox 20/20 حيث ستقوم كل شهر بالكشف عن أخبار جديدة تخص جهازها المقبل.

وبحسب تأكيدات مسؤول التسويق في اكسبوكس فإن حلقة اليوم من Inside Xbox ستكون بداية هذا الحدث وستخصص لاستعراض مشاريع طرف ثالث في حين سنحصل على حدث رقمي أكبر في يونيو للحديث أكثر عن الجهاز والألعاب لكن في يوليو فسنكون أمام الحدث الأضخم حيث سيخصص للكشف عن عناوين الطرف الأول والمشاريع التي يعمل عليها استوديوهات اكسبوكس.

الإعلامية Sabi Wabii تحدثت بتغريدة لها بأنها سمعت من بعض الأصدقاء بأن مايكروسوفت كانت تنوي الكشف عن Fable, Perfect Dark و Halo هذا الشهر على أن يتم طرحها في العام الأول لإصدار اكسبوكس سيريس اكس، والآن لا تعلم إن كانت الشركة قد غيرت الخطة.

هذا طبعاً جعل البعض يربط بين هذه المعلومة وبين كلام مسؤول التسويق حول شهر يوليو والكثيرين يعتقدون بأن الكشف عنها سيكون في شهر يوليو.

اقرأ أيضاً: إشاعة: انطلاق عملية تصنيع Xbox Series X بكامل طاقتها – وصور فنية ساحرة لمشروع Playground؟

من ناحية أخرى انتشرت تسريبات من شخص يدعى Idle Sloth حول قائمة الألعاب التي سيكشف عنها بحلقة اليوم من انسايد اكسبوكس والتي تضمنت لعبة باتمان و Anthem Redux و Gary Potter RPG (أظن هاري بوتر) و Skull & Bones و Starfield وغيرها.

The post ألعاب Fable وPerfect Dark سيتم الكشف عنهما في حدث يوليو لـ Xbox Series X appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن ألعاب Fable وPerfect Dark سيتم الكشف عنهما في حدث يوليو لـ Xbox Series X في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟