طريقة سرد قصة Assassin’s Creed Valhalla ستكون مختلفة عن أي لعبة أخرى!

من الواضح أن شركة Ubisoft تسعى لتقديم عناصر جديدة مع لعبة Assassin’s Creed Valhalla التي أُعلَِن عنها مؤخرًا بشكلٍ رسمي. ويبدو أن العناصر الجديدة ستطال طريقة سرد القصة بشكلٍ مباشر.

وتجلى لنا ذلك من التصريحات التي أدلى بها مخرج ومؤلف القصة Darby McDevitt في مقابلةٍ أُجريت معه مع موقع GameSpot الشهير، والتي قال فيها:

لقد قمنا ببناء السرد في هذه اللعبة بطريقة فريدة للغاية وأنا أعتقد أنها ستكون واحدة من الجوانب البارزة في اللعبة– بنية السرد. والسبب في كون بُنية السرد مختلفة كان اعتمادنا على إنشاء تجارب القصة بطريقة لم أرَها قطُّ في أي لعبة أخرى بقدر ما أتذكر– وسيوفر ذلك بالطبع بنية قصة فريدة لمحبي سلسلة Assassin’s Creed.

وأضاف:

أنا لا أعتقد أن الناس قد جرَّبوا قصةً بتلك الطريقة على الإطلاق– سواءً في طريقة تقديمنا لها وطريقتكم في لعبها، إنها فريدةٌ جدًا. وسيتم هنا تقديم المعلومات للاعبين ولقيادتك للعالم بطريقة مختلفة. ربما ستعرفون مزيدًا حول هذا الأمر عندما يُعرض أسلوب اللعب الرسمي للعبة Valhalla غدًا في حلقة Inside Xbox.

اقرأ أيضًا:

يُشار إلى أن Assassin’s Creed Valhalla  ستصدر على أجهزة Xbox Series X و PlayStation 5 و Xbox One و PlayStation 4 و Stadia وعلى أجهزة Windows PC حصريًا عبر متجري Epic Games و Ubisoft واشتراك Uplay+. وستدعم الترجمة العربية للقوائم والنصوص.

The post طريقة سرد قصة Assassin’s Creed Valhalla ستكون مختلفة عن أي لعبة أخرى! appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن طريقة سرد قصة Assassin’s Creed Valhalla ستكون مختلفة عن أي لعبة أخرى! في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟