بالصور: تسريب صور لهاتف لينوفو المخصص للألعاب

يبدو أن شركة لينوفو الصينية تستعد لإطلاق هاتف ذكي جديد، لكن هذه المرة فإن هذا الهاتف سيكون موجها نحو مجال الألعاب المحمولة، وهو الخبر الذي كانت قد أعلنت عنه الشركة في وقت سابق، إلا أن هذه المرة تم تسريب عدد من الصور و الفيديوهات التشويقية الخاصة به بالإضافة إلى بعض المعلومات.

و كانت مواقع التواصل الاجتماعي الصينية قد امتلأت خلال الأيام الماضية بصور و فيديوهات مسربة للهاتف الجديد لشركة لينوفو و الذي سيكون مخصصا بالأساس للألعاب الإلكترونية، بالإضافة إلى عدد من المعلومات التقنية المحدودة عن هذا الهاتف الذي ما زلنا لا نعرف إسمه.

و حسب التسريبات فإن الهاتف الجديد سيأتي بمعالج Snapdragon 865، بالإضافة إلى ذلك فإنه سيأتي بكاميرا Pop-up بدقة 24 ميغابيكسيل ثم كاميرا في الواجهة الخلفية في منتصف الهاتف حسبما يبدو من التصميم بدقة 60 ميغابيكسيل بالإضافة إلى بطارية بسعة 5000mAh و بتقنية الشحن السريع، حيث بالإمكان شحنه بالكامل خلال نصف ساعة.




شكرا لمتابعتكم تقرير عن بالصور: تسريب صور لهاتف لينوفو المخصص للألعاب في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري التقنية و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟