رسميًّا: طور «الحفل الملكي» يتوفر قريبًا في Fortnite وبدون معارك!

اتساقًا لما جاء في التسريبات، أعلنت شركة Epic Games عن فعالية «الحفل الملكي» في لعبة Fortnite اليوم.

وقالت الشركة الأمريكية في بيانها أن عرض الحفل الملكي الأول سينطلق يوم السبت، الموافق التاسع من مايو الجاري، في تمام الرابعة صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ومن المقرر أن يستضيف الحدث نجوم الموسيقى والحفلات Dillon Francis و Steve Aoki و deadmau5 مع مجموعات متتالية مباشرة على الشاشة الكبيرة على المسرح الرئيسي.

وبطبيعة الحال، ستتمكَّن من مشاهدة الحفل طالما حضرته قبل موعد انتهائه المقرر في الخامس صباحًا بتوقيت السعودية. أما عن إعادة الحفل فستتم في نفس اليوم، لكن من التاسعة مساءً وحتى العاشر مساءً للراغبين في الحضور.

ولتشجيع اللاعبين على الولوج إلى الحفل، وعدت شركة Epic Games بمنح جميع اللاعبين الذين سيسجلون دخولهم في Fortnite يوم السبت، الموافق التاسع من مايو من الواحدة صباحًا وحتى يوم الاثنين، الخامسة مساءً بتوقيت الرياض، عنصر أجنحة نيون جديدة بشكلٍ مجانيٍ.

والأكثر من ذلك كان التأكيد على أن اللاعبين سيتمكنون من القيام بالعديد من النشاطات، مثل أخذ دورات العقبات الهوائية على Skydive Rift والمشاركة في سباق قوارب عصا السمك والحصول على العناصر في الساحة، مثل قاذف الطلاء الجديد– مع العلم أنه لا توجد أسلحة أو مُعدَّات في الحفل الملكي، «فمحور الأمر هو الاسترخاء والاستمتاع. بلا تعب».

وأخيرًا وليس آخرًا، أعلنت Epic Games عن وصول عدد لاعبي فورتنايت المسجلين إلى أكثر من 350 مليون لاعبًا حول العالم، فيما قضى اللاعبون فيها أكثر من 3.2 مليار ساعة في أبريل الماضي وحده!

The post رسميًّا: طور «الحفل الملكي» يتوفر قريبًا في Fortnite وبدون معارك! appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن رسميًّا: طور «الحفل الملكي» يتوفر قريبًا في Fortnite وبدون معارك! في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

كيف تقوم بمعرفة سرعة القراءة والكتابة على (SSD, HDD, USB, MEMORY CARD)