اللاعب السعودي الحميدي الرويلي ينضم لفريق الرياضة الالكترونية Vancouver Titans

سطع نجم العديد من اللاعبين العرب في منافسات الرياضة الالكترونية سابقاً مثل اللاعب سيد هاشم الذي كان أول عربي يصل لنهائيات Mortal Kombat ببطولة EVO في 2016، وكذلك الكثير ممن شارك في تصفيات EVO القتالية العام الماضي.

اليوم علمنا بأن هنالك لاعب محترف آخر أثبت وجوده سابقاً يحقق الآن خطوة جديدة بمسيرته كلاعب رياضة الكترونية ويثبت موقعه بين الكبار، وهو اللاعب السعودي الحميدي الرويلي والمعروف بلقب “KSAA”حيث انضم إلى فريق Vancouver Titans أحد أبرز فرق منافسات أوفرووتش ليكون أحد أعضاء تشكيلته الجديدة للمنافسة في الدوري العالمي 2020 Overwatch League.

اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً كان قد بدأ مشواره في الرياضة الالكترونية محلياً حيث فاز بالمركز الثاني في بطولة أوفرواتش السعودية الإقليمية في عام 2018، كما انضم لفريق النسور الخضراء السعودي عندما شاركوا في كأس عالم أوفرواتش في 2019.

وقد شارك أيضاً مع عدد من الفرق الأوروبية ولمع اسمه حين شارك في منافساتOverwatch  Contender Series مع فريق Raspberries Racersويشتهر الحميدي الرويلي بلعبه بشخصيتي ديفا ورود هوغ، يمكنك مشاهدته وتشجيعه عبر  قناة دوري أوفرووتش الرسميةعلى يوتيوب.

The post اللاعب السعودي الحميدي الرويلي ينضم لفريق الرياضة الالكترونية Vancouver Titans appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن اللاعب السعودي الحميدي الرويلي ينضم لفريق الرياضة الالكترونية Vancouver Titans في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟