ميزة سرية بلعبة الرعب The Medium كان مستحيل تطبيقها لولا الجيل الجديد

واحدة من أكثر الألعاب التي أثارت إعجاب اللاعبين بحلقة Inside Xbox هي لعبة الرعب النفسي The Medium التي ستطرح على الحاسب وجهاز Xbox Series X

ما قد لا يعرفه الجميع بأن هذه اللعبة سبق وتم الكشف عنها في عام 2012 فآنذاك كشف فريق Bloober عن لعبة رعب ستصدر لأجهزة Xbox 360, PlayStation 3,  و Wii U إلا أن السنوات مرت ولم يتم طرح تلك اللعبة حتى على الجيل الحالي.

قد يتساءل البعض ما السبب؟ موقع Eurogamer  طرح سؤال على المطور حول سبب التأخر في طرح اللعبة رغم الكشف عنها قبل 8 سنوات، مصمم اللعبة Wojciech Piejko رد بالقول بأنه لم يكن بالإمكان أن يحققوا رؤيتهم للعبة قبل اليوم، فقوة الجيل الجديد منحتهم الأدوات اللازمة لتحقيق ما يريدون تقديمه مع هذه اللعبة.

وبعدها سأله المحرر عما هي الأمور التي عجز المطور عن تحقيقها بالأجيال السابقة فأجابه المطور بأن هنالك ميزة سرية باللعبة لا يريد الحديث عنها الآن (سيتم كشفها في عروض مقبلة) وهذه الميزة السرية تتعلق بطريقة تداخل العالمين مع بعضهما البعض وتفاعل اللاعب معهما.

هذا ونذكر بأن لعبة The Medium ستدعم دقة 4K وتتبع الضوء وهي تقدم قصة تدور حول وسيطة روحية تدعى ماريان تعيش في عالميْن مختلفيْن العالم الحقيقي وعالم الأرواح، وتطاردها رؤى حول مقتل طفل منذ سنوات وهي تسعى بمغامرة لاكتشاف الحقيقة.

The post ميزة سرية بلعبة الرعب The Medium كان مستحيل تطبيقها لولا الجيل الجديد appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن ميزة سرية بلعبة الرعب The Medium كان مستحيل تطبيقها لولا الجيل الجديد في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

كيف تقوم بمعرفة سرعة القراءة والكتابة على (SSD, HDD, USB, MEMORY CARD)