استوديو Gaijin: أجهزة PS5 و Xbox Series X ستحقق قفزة أكبر مما حققه الجيل الحالي

مازلنا حتى الآن نستمع من هنا وهناك لتصريحات من مطورين ألعاب يمتدحون أجهزة الجيل المقبل كان أخرها تصريح لمطور Chorus قال فيه بأن تطوير الألعاب على Xbox Series X أسهل من أي جهاز منزلي آخر.

اليوم Anton Yudintsev المدير التنفيذي لشركة Gaijin تحدث عن رأيه بأجهزة الجيل المقبل، فقال بداية بأنهم لا يستطيعون كمطوري ألعاب البوح بكل شيء وهنالك قيود على ما يمكن أن يتحدثوا عنه، وأضاف بأن وجود الـ SSD السريع سيسرع من أوقات التحميل وقوة المعالجة ستساهم في تقديم ألعاب بصورة أجمل.

ومن ثم قال بأن كل من الجهازين القادمين لديه مزايا ومنافع خاصة به وكلاهما قوي وسيقدمان مستوى جديد من تجارب اللعب، والأهم بأنهما سيحققان قفزات أكبر بعدة جوانب مما تم تحقيقه مع أجهزة الجيل الحالي.

وختم بالقول بأنهم سيعملون على تحديثات ترقي ألعابهم لتليق بأجهزة الجيل المقبل ولكنه لا يستطيع حالياً الحديث بالتفصيل عن هذا الموضوع.

اقرأ أيضاً:

The post استوديو Gaijin: أجهزة PS5 و Xbox Series X ستحقق قفزة أكبر مما حققه الجيل الحالي appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن استوديو Gaijin: أجهزة PS5 و Xbox Series X ستحقق قفزة أكبر مما حققه الجيل الحالي في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

كيف تقوم بمعرفة سرعة القراءة والكتابة على (SSD, HDD, USB, MEMORY CARD)