هل تم إخفاء تلميح حول سنة إصدار GTA 6 بداخل لعبة GTA V؟

لغاية الآن لم ترد روكستار على التقارير التي أفادت بأن تطوير GTA 6 مازال بالمراحل الأولية رغم ما تسبب به من غضب بين الجماهير. ذلك التكتم ساهم في تباين الآراء بين الإعلامي شراير وأحد المسربين لدرجة أن البعض اتهم شراير بتلقي رشوة لنشره ذلك التقرير.

اليوم بعض اللاعبين تحدثوا عن عثورهم على دليل داخل GTA V يشير ربما لموعد إطلاق الجزء الجديد، حيث ذكر هؤلاء بأنه في مطار  Los Santos باللعبة هنالك 3 أبواب تحتوي على أرقام مثيرة للانتباه وهي: 2013 – 2014 – 2021.

وتم تفسير هذه الأرقام بأن الـ2013 تدل على سنة صدور الجزء الخامس أما 2014 فهي سنة صدور نسخة الجيل الحالي من GTA 5 بينما 2021 فيعتقد بأنها تشير إلى عام طرح الجزء السادس. ويقول هؤلاء اللاعبين بأن تلك الأرقام هي الوحيدة الموجودة على أبواب المطار وذلك يعني بأن روكستار وضعتها عمداً.

عموماً هذه مجرد تكهنات وتوقعات لذا علينا إبقائها ضمن خانة التسريبات والشائعات بانتظار الإعلان الرسمي من روكستار.

اقرأ أيضاً:

· شائعات تدعي كشف 12 معلومة عن لعبة GTA 6 – الأبطال، الخريطة والمزيد

· إشاعة: تم الانتهاء من العمل على قصة GTA 6 قبل مغادرة Dan Houser

The post هل تم إخفاء تلميح حول سنة إصدار GTA 6 بداخل لعبة GTA V؟ appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن هل تم إخفاء تلميح حول سنة إصدار GTA 6 بداخل لعبة GTA V؟ في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟