فسح جديد – Ghost of Tsushima تحصل على التصنيف العمري السعودي +18

سبق وسمعنا أخباراً عن حصول عدد من الألعاب على فسح بالسعودية مثل Cyberpunk 2077 وكذلك Red Dead Redemption 2 فكلاهما حصلا على التصنيف العمري السعودي +18 من هيئة الإعلام المرئي والمسموع.

بالمقابل لم تحصل The Last of US 2 على تصنيف عمري وبالتالي الفسح بالسعودية، لكن ماذا عن حصرية بلايستيشن 4 الأخرى Ghost of Tsushima؟ الكثير منكم يتساءل عن ذلك. اليوم لاحظنا بأن اللعبة متاحة في  متجر بلايستيشن السعودي مع التصنيف العمري السعودي +18 أي أنها موجهة للبالغين. وأعتقد بأن سبب حصولها على هذا التصنيف هو احتوائها على دماء وأشلاء وعنف شديد مع تعري جزئي وفق وصف هيئة ESRB الامريكية.

هذا الأمر بالطبع يجعلنا نتساءل إن كان يمكن أن نحصل على تعريب لهذه اللعبة من قبل سوني على الأقل ترجمة، بالطبع نحن نأمل ذلك لكن حتى الآن لا يوجد أي تأكيد رسمي عن الموضوع، وكان مسؤول الهيئة هتان طويلي قد أكد سابقاً أهمية شراء الألعاب التي تحمل التصنيف السعودي وتجنب شراء الألعاب المسربة بالتصنيف الأوروبي لأن ذلك سيؤثر سلباً على دعم الشركات للغة العربية.

Ghost of Tsushima قادمة حصرياً إلى بلايستيشن 4 في 17 يوليو المقبل.

The post فسح جديد – Ghost of Tsushima تحصل على التصنيف العمري السعودي +18 appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن فسح جديد – Ghost of Tsushima تحصل على التصنيف العمري السعودي +18 في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟