مبيعات Ultra Street Fighter 2 على سويتش أقوى من Marvel vs. Capcom في بريطانيا

Ultra Street Fighter 2

على الرغم من أن Marvel vs. Capcom: Infinite انطلقت على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون الأسبوع الفائت وحصلت على تقييمات جيدة، إلا أن مبيعاتها لم تصل للمستوى المنشود في المملكة المتحدة البريطانية في أسبوع إطلاقها.

والمثير للدهشة، أن Ultra Street Fighter 2 التي انطلقت على نينتندو سويتش بمفرده في مايو الفائت، حققت نجاحًا غير متوقعٍ، خصوصًا مع تقييماتها الأقل من الأولى.

ومع غياب الأرقام بعينها، يمكننا إدراكُ ذلك بمجرد النظر لقائمة الألعاب العشر الأكثر مبيعًا الأسبوع الفائت، والتي لم تكن Marvel vs. Capcom: Infinite حاضرةً فيها على عكس Ultra Street Fighter 2 التي ألمحت الشركة ذات الأصول اليابانية إلى نجاحها الكبير في تقريرها المالي الصادر في يوليو الفائت.

إذًا برأيك، لِماذا لم تحقق Marvel vs. Capcom: Infinite النجاح المرجو؟ أخبرنا في التعليقات!

المصدر

The post مبيعات Ultra Street Fighter 2 على سويتش أقوى من Marvel vs. Capcom في بريطانيا appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مبيعات Ultra Street Fighter 2 على سويتش أقوى من Marvel vs. Capcom في بريطانيا في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة