خرائط Star Wars Battlefront II ستمتد عبر 3 عصور والمزيد عنها

Star Wars Battlefront II

في شهر نوفمبر المقبل سيكون عشاق حرب النجوم على موعد مع لعبة  Star Wars Battlefront II والتي يعدهم مطورها بأن تقدم تجربة متكاملة مع طور قصة غني ومحتوى أونلاين متنوع.

اليوم كشفت EA عن بعض المعلومات حول اللعبة حيث ذكرت بأن  Star Wars Battlefront II ستقدم 11 خريطة و5 أطوار لعب، خرائط اللعبة ستتوزع على العصور الثلاثة حيث ستضم 3 خرائط من الفترة ماقبل بدء أحداث الثلاثية وهي  Kamino, Kashyyyk و Theed.

كما ستضم 5 خرائط ضمن فترة الثلاثية الاصلية وهي Death Star II, Endor, Mos Eisley, Yavin 4 و Hoth ، علاوة على 3 خرائط من عصر فيلم The Force Awakens وهي Starkiller Base, Jakku و Takodana.

أما بالنسبة لأطوار اللعب ستضم اللعبة طور Strike وفيه يتنافس فريقان كل فريق مكون من 8 لاعبين على تنفيذ بعض المهام، وهنالك طور  Starfighter Assault الذي يخوض فيه فريقان حروب بالفضاء عبر تحكم اللاعبين بطائرات ومركبات فضائية.

وأخيراً هنالك طور Hero vs. Villains حيث يتنافس فيه فريقان كل فريق مكون من 4 لاعبين ونشهد فيه تواجد عدد من شخصيات حرب النجوم الشهيرة وهي تتصارع ضد بعضها، علاوة على  أطوار Arcade mode الذي يدعم اللعب الفردي والجماعي على نفس الشاشة وطور القتال الملحمي Galactic Assault.

لعبة Star Wars Battlefront II قادمة لأجهزة اكسبوكس ون ، بلايستيشن 4 و الحاسب في 17 نوفمبر.

المصدر

The post خرائط Star Wars Battlefront II ستمتد عبر 3 عصور والمزيد عنها appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن خرائط Star Wars Battlefront II ستمتد عبر 3 عصور والمزيد عنها في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة