مطور Call of Duty WWII: سنستفيد من إمكانيات PS4 Pro بشكل كامل

Call of Duty WWII

خلال حضوره في مقابلةٍ صحفيةٍ جديدة، أكّد المطور “مايكل كوندري” أن Call of Duty WWII ستسفيد بشكلٍ كاملٍ من إمكانات بلايستيشن 4 برو.

ووفقًا لتصريحات المسؤول، فإن قوة جهاز سوني المحسّن ستُستغل تحديدًا في تقديم دِقة أعلى للعبة وإظهار مزيدٍ من التفاصيل، هذا بجانب أن ميزة Headquarters الجديد ستستفيد أيضًا من عتاد “برو”.

نظام تصميم الأوجه الجديد ونظام الرسوم المتحركة الجديد، وفيزياء اللعب الجديدة، سيتكفل بلايستيشن 4 بجعل كل تلك الأنظمة نابضة بالحياة. ونحن سنستفيد من قوى PS4 Pro بشكل كامل في كل شيء، لتقديم تجربة رائعة، وحتى في طور Headquarters الذي يجمع 48 لاعبًا.

بالطبع هذه محض تفاصيل أوليّة، وإلى الآن، لا نعرف تفاصيل دعم Call of Duty WWII بشكل مفصّل على بلايستيشن 4 برو أو حتى إكسبوكس ون إكس، على أمل أن يحدث ذلك مستقبلًا.

موعدكم مع اللعبة في الثالث من نوفمبر.

المصدر

The post مطور Call of Duty WWII: سنستفيد من إمكانيات PS4 Pro بشكل كامل appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مطور Call of Duty WWII: سنستفيد من إمكانيات PS4 Pro بشكل كامل في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة