بعد فشل Agents of Mayhem تجارياً، مطورها يُسرح العديد من موظفيه

Agents of Mayhem

فريق التطوير Volition قام مؤخراً بطرح لعبة Agents of Mayhem والتي مع الآسف لم تحقق نجاحاً تجارياً كما كانت تأمل به شركة  Deep Silver.

واليوم ظهر تقرير يشير إلى أن خيبة أمل  Deep Silver من مبيعات Agents of Mayhem  دفعها لتسريح 30 موظف من أصل 200 من العاملين لدى استوديو Volition على رأسهم المدير العام Dan Cermak.

شركة Deep Silver لم تشاركنا حتى الآن بأرقام لمبيعات Agents of Mayhem لكن وفق وكالة GFK اللعبة لم تحقق نجاح ملحوظ ففي أسبوع إطلاقها اكتفت بالمركز الرابع ضمن قائمة أفضل الألعاب مبيعاً ببريطانيا وسرعان ما انخفض ترتيبها بالأسابيع اللاحقة.

من الجدير بالذكر أن فريق Volition تم تأسيسه عام 1996 وقامت شركة THQ بشرائه عام 2000 ليعود لشركة Deep Silver التي اشترته بعد إفلاس  THQ عام 2013 ومن أشهر ألعابه Red Faction و Saints Row.

المصدر

The post بعد فشل Agents of Mayhem تجارياً، مطورها يُسرح العديد من موظفيه appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن بعد فشل Agents of Mayhem تجارياً، مطورها يُسرح العديد من موظفيه في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة