سوني لا تخطط لمنافسة Switch وتستبعد العودة لأجهزة الألعاب المحمولة

PS Vita

في مقابلةٍ صحفيةٍ جديدةٍ، أكّد رئيس سوني للترفيع التفاعلي “آندرو هاوس” أنه يرى سوق أجهزة الألعاب المحمولة “محدودًا” في عصرٍ انتشرت به الهواتف الذكية بطريقة مذهلة، كما رفض أيضًا فكرة إطلاق خليفةٍ لجهاز PS Vita لمنافسة Nintendo Switch.

نحن لم نرَ تجاوبًا ضخمًا لسوق الألعاب المحمولة خارج آسيًا. وتجربة Vita خارج آسيا واليابان خيرُ دليلٍ على ذلك، إذ لم يكن الطلب على الجهاز كبيرًا. والسبب في ذلك يرجع لتغيّر اتجاه أسلوب حياتنا الذي بات يعتبر الهواتف الذكية الجهاز الرئيسي الوحيد الذي يبقى دومًا معك.

ونتيجةً لاتباع هذا الفكر، لا تنوي سوني إطلاق أي أجهزة لمنافسة Switch الذي حقق -ويحقق- نجاحًا كبيرًا بجمعه بين أسلوب اللعب المحمول والمنزلي. وفي الواقع، لا يعتبر السيد “هاوس” Switch جهازًا محمولًا كما الحال مع Vita:

جهاز نينتندو جهازٌ هجين وهذا نهج واستراتيجية مختلفتين كليًا. والناس في نينتندو لديهم استراتيجية خاصّة وهذا أمرٌ عظيم.

وفي ذات المقابلة، من الواضح أن “هاوس” لا يعتقد أيضًا أن Switch يؤثر سلبًا على مبيعات PS4:

في الواقع لقد حدث العكس. لقد توصلت لاستنتاجٍ مفادهُ أنهم -نينتندو- قدموا إضافةً قويةً للصناعة العام المالي المنصرم أو نحو ذلك.

ومن الواضح أن فكرة إطلاق جهازٍ محمولٍ جديدٍ من سوني باتت منعدمة، بعد هذا التصريح:

نحن لا زلنا نركز على تجربة الألعاب التي تُبقي اللاعبين متصلين وذلك جنبًا إلى مجموعة كبيرة من التجارب الترفيهية الأخرى، وذلك بهدف الوصول إلى أكبر عددٍ من الأشخاص على الشاشة الكبيرة في المنزل.

المصدر

The post سوني لا تخطط لمنافسة Switch وتستبعد العودة لأجهزة الألعاب المحمولة appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن سوني لا تخطط لمنافسة Switch وتستبعد العودة لأجهزة الألعاب المحمولة في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة