Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

Days Goneسبق وأعلنت سوني عن دعمها للغة العربية في معظم عناوينها الحصرية الصادرة في الفترة الماضية سواء Detriot أو Spider-Man، وتخطط الشركة للمضي قدما في هذا الطريق بعدما تم الإعلان في الساعات الماضية عن دعم لعبة البقاء Days Gone للغة العربية بشكل كامل سواء في الترجمة أو الأصوات.
 
من خلال تغريدة نشرها حساب بلايستيشن السعودية عبر تويتر، تم تأكيد قدوم Days Gone في 26 أبريل مع دعم كامل للغ العربية سواء الترجمة للنصوص والحوارات، أو دبلجة الأصوات للهجة المصرية مثلما حدث من قبل في أخر مشروعين صدرا حصريا لجهاز PS4.
 
التغريدة جاء فيها “عالمٌ مليء بالأنهار والجبال والمناظر الخلابة .. ولكن انتبه فأنت لست بسائح! ستحارب للبقاء على قيد الحياة في لعبة “أيامٌ مضت” التي تقع أحداثها في الصحراء العليا من شمال غرب المحيط الهاديء بعد عامين من تفشي الوباء على العالم – قادمة لكم باللغة العربية في 26 أبريل على بلايستيشن فقط”.

 
جديرا بالذكر أن فريق التطوير Saber Interactive سبق وعرض خدماته على سوني للعمل على طور لعب جماعي مخصص لمشروع Days Gone ولكن سوني قابلت مبادرة الفريق بالرفض.

The post Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

كيف تقوم بمعرفة سرعة القراءة والكتابة على (SSD, HDD, USB, MEMORY CARD)