مبيعات جهاز Switch تصل إلى 32.27 مليون وحدة عالمياً

Switchفي الربع المالي الماضي لشركة نينتندو كشفت بأن جهازها Switch استطاع أن يتجاوز إجمالي مبيعات GameCube طول دورة حياته، واليوم كشفت الشركة في تقريرها المالي للربع الثالث المنتهي في 31 ديسمبر عن أرقام جديدة حققها سويتش.

حيث علمنا بأن مبيعاته الإجمالية بلغت الآن 32.27 منذ صدوره وحتى نهاية العام 2018 أما مبيعات ألعابه فقد وصلت بإجمالها إلى 163.6 مليون نسخة مباعة حول العام، وهو بذلك يقترب من الوصول للمبيعات الإجمالية لجهاز Nintendo 64 التي بلغت 32.93 مليوناً.

كذلك كشفت الشركة اليابانية عن مبيعات جهاز 3DS التي بلغت 74.8 مليون وحدة بينما بلغت مبيعات ألعابه 375.9 مليون نسخة، ويبقى الأداء الاضعف لجهاز Wii U الذي تمكن من بيع 13.5 مليون وحدة في حين لم تتجاوز مبيعات ألعابه سوى 102.6 مليون نسخة مباعة.

نينتندو كانت قد صرحت سابقاً بأنها تخطط لبيع 20 مليون نسخة في سنتها المالية الحالية والتي تنتهي في آخر مارس 2019 وكانت قد تمكنت من بيع 5.07 مليون جهاز سويتش في النصف الأول من السنة المالية وهاهي الآن تضيف إليهم 9.41 مليوناً مبيعات الجهاز في الربع الثالث مما يعني أنها باعت منذ بداية السنة المالية حوالي 14.48 مليون جهاز ويبقى أمامها 5.5 مليون لتبيعه في الربع الرابع حتى تتمكن من تحقيق الهدف الذي وضعته سابقاً.

المصدر

The post مبيعات جهاز Switch تصل إلى 32.27 مليون وحدة عالمياً appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مبيعات جهاز Switch تصل إلى 32.27 مليون وحدة عالمياً في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة

كيف تقوم بمعرفة سرعة القراءة والكتابة على (SSD, HDD, USB, MEMORY CARD)