أنباء تشير للعب بطل Breaking Bad دور Sully في فيلم Uncharted

 Uncharted

تعمل حالياً شركة Sony Pictures للإنتاج السينمائي على إنتاج فيلم مقتبس من سلسلة  Uncharted والذي علمنا سابقاً بأنه سيدور عن قصة نيثان دريك الشاب وكيف أصبح من أشهر لصوص الآثار بطريقة مستوحاة من الأحداث التي شهدناها في الجزء الثالث Uncharted 3: Drake’s Deception.

وبعد أن انتشرت أخبار عن اتفاق سوني مع الممثل  Tom Holland الذي لعب دور الرجل العنكبوت في فيلم Spider-Man Homecoming من أجل لعب دور نيثان دريك الشاب، هانحن اليوم أمام تقرير جديد يكشف عن الممثل الذي سيلعب دور معلم دريك Victor Sullivan المقلب بـSully.

حيث ذكر التقرير أن سوني تخطط للاتفاق مع الممثل Bryan Cranston  أحد أبطال Breaking Bad من أجل تأدية دور شخصية Sully في الفيلم وهو سيكون أحد أهم وأضخم الأدوار الثانوية في هذا المشروع، هذا ونذكر بأن فيلم أنتشارتد قد دخل بداية العام الحالي مرحلة الإنتاج بعد تعيين Shawn Levy كمخرج للفيلم.

The post أنباء تشير للعب بطل Breaking Bad دور Sully في فيلم Uncharted appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن أنباء تشير للعب بطل Breaking Bad دور Sully في فيلم Uncharted في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة