مطور Cuphead يفكر بإضافة طور لعب تعاوني أونلاين بعد الإطلاق

Cuphead

بعد انتظار طويل سيحصل مالكو اكسبوكس ون نهاية الشهر الحالي على لعبة الأكشن والمنصات Cuphead وهذه اللعبة كما نعلم ستسمح للاعبين أن يكملوا مهامها بشكل تعاوني على شبكة محلية.

هذا الأمر جعل البعض يتساءل عن سبب عدم وجود طور أونلاين باللعبة، واليوم منتج اللعبة Maja Moldenhauer رد على مطالب هؤلاء عبر ذكره بأن لعبة Cuphead  قد تحصل على طور تعاوني أونلاين بعد صدور اللعبة.

لقد كبر Chad و Jared وهم يلعبون معاً ويتعاونون لإنهاء المهام، لكن رغم أن هذه اللعبة تقدم حالياً ميزة اللعب التعاوني عبر الشبكة المحلية نحن نتطلع لإضافة طور تعاوني أونلاين في فترة لاحقة بعد إطلاقها.

كما كشف المنتج بأن الفريق عمل على تغيير تصميم بعض الزعماء في اللعبة الذين سبق ورأيناهم في استعراضات سابقة للعبة لجعلها أكثر واقعية ومنطقية، وأضاف بأن هذه اللعبة ستمنح اللاعبين فرصة للتحكم بالألوان وزيادة أو تخفيض حدتها.

هذا ونذكر بأن لعبة Cuphead قادمة في 29 سبتمبر على اكسبوكس ون وPC.

المصدر

The post مطور Cuphead يفكر بإضافة طور لعب تعاوني أونلاين بعد الإطلاق appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مطور Cuphead يفكر بإضافة طور لعب تعاوني أونلاين بعد الإطلاق في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة