ناشر Minecraft Story Mode: سويتش مثالي بالنسبة لنا

نينتندو سويتش

حظي جهاز سويتش بدعم كبير من شركات الطرف الثالث بعكس سلفه Wii U فبتنا نشهد تصريحات بين الحين والآخر من الشركات تبدي اهتمامها بدعم الجهاز وطرح ألعابها له.

اليوم انضمت شركة Telltale لقائمة الشركات المتحمسة لسويتش حيث صرح Job Stauffer مسؤول التواصل بالفريق بالقول أنه لايوجد أي لعبة من ضمن ألعاب Telltale لا يمكن إصدارها للجهاز وأضاف:

ليس هنالك أي سلسلة يمكن أن نستثنيها من الصدور على سويتش، سنقوم بإجراء أبحاث على جميع ألعابنا ونأمل أن نجعل عشاق ألعابنا سعيدين للغاية، فجهاز سويتش مثالي بالنسبة لنا، فعملية التطوير كانت سلسة وهو ملائم تماماً لأي شيء نعمل عليه.

وعن سؤاله عن احتمالية طرح The Walking Dead لجهاز سويتش أكد بأنهم لا يخططون لفعل هذا بالوقت الحالي بل يفضلون التريث حتى يستطيعوا تقديم تجربة ترقى لمستوى ألعاب الجهاز وما يستحقه مالكوه.

هذا ونذكر بأن من ضمن ألعاب الشركة التي شهدها الجهاز هناك Batman, Minecraft: Story Mode, و Guardians of the Galaxy.

المصدر

The post ناشر Minecraft Story Mode: سويتش مثالي بالنسبة لنا appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن ناشر Minecraft Story Mode: سويتش مثالي بالنسبة لنا في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة