مشروع مبتكر Devil May Cry قد لا يكون الجزء الخامس

Devil May Cry 5

لا شك في وجود الملايين ممن يرغبون في رؤية جزء جديد من سلسلة Devil May Cry. ويبدو أننا لسنا وحدنا، فالممثل “روبن لانجدون” يُريد ذلك أيضًا.

من “لانجدون” ذاك؟ حسنًا، هو ممثلٌ صوتي، شارك في كثيرٍ من ألعاب شركة “كابكوم”، منها الجزء الثالث والرابع من Devil May Cry حين تكفل بالأداء الصوتي لشخصية Dante، هذا بخلاف Resident Evil 5 وسلسلة Street Fighter.

وكما نعلم، لدى مُبتكر السلسلة “هيدياكي إتسونو” مشروعٌ سيكشف عنه في المستقبل القريب، لذا يعوّل الجميع على أن يكون عن لعبة الذبح والتقطيع المحبوبة.

لكن تعليق “لانجدون” على سؤال أحد محبيه، أوحى للكثيرين أن المشروع القادم قد لا يكون الجزء الخامس كما نظن. حيث قال:

أنا أدعو أن يكون ذاك المشروع جزءًا جديدًا من DMC، لكن كابكوم والسيد “إتسونو” هم وحدهم من يعرف.

وباعتبار أنه ممثل شخصية Dante ولا يعرف الإجابة، فهذا يستبعد DMC 5 في الصورة قليلًا. والبعض الآخر يرى أنه لربما يكون جزءًا ثانيًا من Dragons Dogma خاصةً بعد إطلاق نسخة محسّنة من الجزء الأول – لكن لا تأكيدات حتى الآن.

أخبرنا بتوقعاتك في التعليقات!

المصدر

The post مشروع مبتكر Devil May Cry قد لا يكون الجزء الخامس appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مشروع مبتكر Devil May Cry قد لا يكون الجزء الخامس في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة