رسميًا: Attack on Titan 2 قادمة للغرب على الجيل الحالي والحاسب وسويتش

Attack on Titan 2

بشكلٍ رسميٍ، أعلن الناشر Koei Tecmo عن عزمه إطلاق Attack on Titan 2 في الأسواق الغربية – بعدما كان قد اكتفى بالكشف عنها للأراضي اليابانية فحسب قبل بِضعة أسابيع.

والآن، نقول أن الجزء الثاني الرئيسي من لعبة الهجوم على العمالقة سيتوفر في الأسواق على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4 وإكسبوكس ون ونينتندو سويتش، لكن وكما قد تكون توقعت، لن تنطلق نسخة بلايستيشن فيتا هنا؛ وذلك لاقتناع الناشر الياباني بقلّة شعبية جهاز سوني المحمول خارج بلاد الشمس المشرقة.

مزايا اللعبة

تغمس Attack on Titan 2 اللاعبين بعمقٍ في أحداث الموسم الثاني الساطعة من الأنمي وتوفر للاعبين جرعةً مُبهجةً من الأكشن مع مجموعةٍ من التحديات الجديدة، مصحوبةً بنظام التنقل الجديد، والذي يمنحكم المزيد من الحرية أثناء الحركة ويرفع من دِقة استهدافكم للعمالقة.

بالطبع سيخوَّل اللاعبون من تجربة مجموعة من الحركات الجديدة ضد مخلوقات Titan المخيفة، لأنهم من الآن فصاعدًا سيستطيعون التحكم بشخصياتٍ وهم في حجم Titan. وبعيدًا عن المعارك، ستكون -الشخصيات- قادرةً على تعميق علاقاتها بين بعضهم البعض، واكتساب مزيدٍ من المهارات والخبرة داخل الجدران، بفضل عناصر RPG الأكثر تقدمًا.

المصدر

The post رسميًا: Attack on Titan 2 قادمة للغرب على الجيل الحالي والحاسب وسويتش appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن رسميًا: Attack on Titan 2 قادمة للغرب على الجيل الحالي والحاسب وسويتش في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة