استعدوا لقتال الأشباح المتمردة بطور GHOST WAR القادم لـ Ghost Recon: Wildlands

Ghost Recon: Wildlands

بعد انتهاء اختبارات البيتا لطور PVP الخاص بلعبة Ghost Recon: Wildlands كشفت يوبيسوفت اليوم عن موعد طرح هذا الطور الذي يحمل اسم GHOST WAR.

حيث سيكون متاح للاعبين بشكل مجاني في 10 أكتوبر و في Ghost War يقوم اللاعبون بتشكيل فريقين 4 ضد 4 من اختصاصات مختلفة منها Assault و Marksman و Support وكل منها له دور معين يقوم بلعبه في ساحة المعركة وكذلك له أسلحته وامتيازاته وخيارات التخصيص المتنوعة الخاصة به.

بعد اختيار الفرق يشتبك اللاعبون ضد بعضهم في مباريات team deathmatch عبر 8 خرائط فريدة، كما يدمج طور Ghost War آليات PvP جديدة مثل نظام قمع النار والعلامات الصوتية لخلق طور جماعي حماسي ذو استراتيجية عسكرية حقيقية مبنية على الفريق.

وقد وعدت الشركة بإطلاق تحديثات بشكل منتظم لهذا الطور تغني تجربة اللعب، وبهذا الصدد كان لمصمم الألعاب الرئيسي في Ghost War في شركة Ubisoft فرع بوخاريست السيد لوسيان إيستريت، التصريح الآتي:

نحن متحمسون لمواصلة صقل وتوسيع طور Ghost War بعد إطلاقه. لذا ترقبوا الحصول على المزيد من الفئات والخرائط وحتى أطوار لعب جديدة في المستقبل!

 

The post استعدوا لقتال الأشباح المتمردة بطور GHOST WAR القادم لـ Ghost Recon: Wildlands appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن استعدوا لقتال الأشباح المتمردة بطور GHOST WAR القادم لـ Ghost Recon: Wildlands في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة