اليوتيوبر مشتركو برنامج Nintendo Creators لم يعد بإمكانهم بث فيديوهات مباشرة من ألعاب نينتندو

Nintendo

من المعروف أن نينتندو متشددة إلى حد كبير بما يتعلق بحقوقها الفكرية فهي حتى لاتسمح لأي كان أن يقوم بتطوير ألعاب مقتبسة من العابها مثل مشاريع Zelda: Breath of the NES  و Pokémon Uranium Version التي طالبت بإلغائها.

حتى علاقة اليوتيوبر مع الشركة ليست على مايرام ففي عام 2015 كانت قد أطلقت برنامج Nintendo Creators Program الذي تسمح من خلاله لعدد معين من أصحاب قنوات اليوتيوب أن يبثوا فيديوهات لألعابها وأن يحصلوا على جزء من الأموال من الدعايات القادمة عبر تلك الفيديوهات، بينما قبل ذلك كانت كل تلك الأموال يجب أن تذهب لنينتندو.

اليوم عادت الشركة لتضيق الخناق على اليوتيوبر حيث كشفت عن إجرائها تعديلات على اتفاقية برنامج Nintendo Creators Program وهذه التعديلات تمنع المشتركين بهذا البرنامج من القيام ببث محتويات لألعاب نينتندو عبر البث المباشر YouTube Live وعلى من يرغب القيام ببث مباشر أن يفعل ذلك من قناة غير مشتركة ببرنامج  Nintendo Creators Program أو أن يلغوا تسجيلهم بالبرنامج ويكون عليهم حينئذ تسجيل كل فيديو يقومون ببثه بالبرنامج.

الشركة لم توضح أسباب هذا التغيير وإن كان سيتم تطبيقه أيضاً على تويتش أم لا، البعض فسر سبب هذه الخطوة بأنها تعود لرغبة نينتندو تحصيل اموال أكثر من الفيديوهات الخاصة بألعابها فبحال تم بث فيديو من قناة ليست مشتركة ببرنامج Nintendo Creators Program حينها كل العائدات ستذهب للشركة ولن تضطر لإعطاء اليوتيوبر جزء منها.

المصدر

The post اليوتيوبر مشتركو برنامج Nintendo Creators لم يعد بإمكانهم بث فيديوهات مباشرة من ألعاب نينتندو appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن اليوتيوبر مشتركو برنامج Nintendo Creators لم يعد بإمكانهم بث فيديوهات مباشرة من ألعاب نينتندو في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة