ستتمتعون بطور قصة Call of Duty WWII أطول من Advanced Warfare

Call of Duty WWIIفي شهر نوفمبر المقبل ينتظر عشاق سلسلة Call of Duty الجزء الجديد الذي سيحقق لهم رغبات طالما طالبوا أكتيفجن بها، وهي تقديم لعبة تعود بنا للحرب العالمية الثانية.

في هذا الجزء سنشهد طور قصة يروي لنا أحد قصص تلك الحرب ومآسيها بدء من حادثة إنزال النورماندي الشهيرة  حتى الدفاع عن المدن الأوروبية في ملاحم بطولية، لكن هنالك من يتساءل كم ستكون مدة طور القصة؟ وهل سيتبع هذا الجزء نهج الأجزاء الماضية التي قدمت طور قصة قصير نسبياً مقارنة بالأجزاء الماضية.

Glen Schofield رئيس استوديو Sledgehammer Games أجاب عن هذا التساؤل اليوم عبر تويتر حيث ذكر أن طور قصة Call of Duty WWII أطول نوعاً ما من Advanced Warfare اللعبة التي طرحها الفريق عام 2014، وطبعاً أعقب Schofield بالقول أن عدد ساعات اللعب تعتمد على طريقة كل لاعب وأسلوبه باللعب.

من ناحية أخرى تم نشر صورة تشويقية تحمس اللاعبين لطور الزومبي أحد اشهر أطوار اللعب في إصدارات كول أوف ديوتي.

The post ستتمتعون بطور قصة Call of Duty WWII أطول من Advanced Warfare appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن ستتمتعون بطور قصة Call of Duty WWII أطول من Advanced Warfare في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة