استوديو The Chinese Room يطرد موظفيه – “وسيبقى مظلمًا” الأشهر المقبلة

Everybody's Gone To The Rapture The Chinese Room

بشكلٍ مفاجئ، أعلنت إدارة The Chinese Room -الاستوديو البريطاني الذي اشتهر بلعبتي Everybody’s Gone To The Rapture و Dear Esther- اليوم عن طردها لجميع الموظفين وأشارت إلى أن الاستوديو “سيظل مظلمًا” على مدى الأشهر القليلة المقبلة.

استشفينا ذلك مما كتبه المؤسس المشارك “دان بينشبيك” في مقالٍ نُشِر على موقع الاستوديو، والذي أكّد فيه أن هذا الإغلاق المؤقت كان مقررًا منذ مطلع العام الجاري.

لِمَ؟ من الواضح أن لهذا القرار علاقةٌ بالضغوطات المالية التي يمُرون بها فضلًا عن مخاوفهم الصحية وحاجتهم للتوقف من أجل إعادة الشحن مجددًا:

لاختصار قصةٍ طويلة، الوضع هنا بين الضغوطات المالية ومحاولة إبقاء الأضواء على فريقنا، والضغوطات التي تلحقنا في نهايات عملية التطوير، والمشاكل الصحية.. لقد حان الوقت لأن يأخذ الجميع قسطًا من الراحة، وأن يقوم الجميع بإعادة الشحن والاستشفاء، للتفكير جيدًا في المستقبل.

المثير، أن مصير لعبتي The 13th Interior و Little Orpheus لا يبدو أنه سيتأثر بتلك العملية، إذ شدد “بينشبيك” على أن اللعبتين ستتوفران في المواعيد المخططة لها، لأن الفريق وضع كل ما يملك فيهما قبل مغادرة الاستوديو. كما ألمح إلى أنه سيتكفل بإعلام المجتمع بآخر المستجدات عبر حسابات التواصل الاجتماعي.

وفي نهاية المقال، اختتم المسؤول:

أهذه نهاية The Chinese Room؟ لا، لا أعتقد ذلك. لكنها نهاية هذا الفصل، وآمل أن نتمكن جميعًا من التحلي بالصبر لاكتشاف ومعرفة ما هو قادم.

المصدر

The post استوديو The Chinese Room يطرد موظفيه – “وسيبقى مظلمًا” الأشهر المقبلة appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن استوديو The Chinese Room يطرد موظفيه – “وسيبقى مظلمًا” الأشهر المقبلة في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة