The Crinimals لعبة بطاقات استراتيجية قادمة من مطور الألعاب السعودي عبدالله كونش

أعلن المطور عبدالله كونش عن بدأ حملة دعم مشروعه الجديد The Crinimals عبر موقع Indiegogo. هذه المرة لن تكون لعبة رقمية على الحاسب الشخصي أو الجوال، وإنما لعبة بطاقات جماعية تتميز بالاستراتجية، عقد تحالفات وتدميرها بالخيانات!

لعبة The Crinimals (الاسم مزيج من Criminal -أي مجرم- و Animal -أي حيوان-) فكرتها أن هناك 4 حيوانات مجرمة انقلبوا على بعضهم في آخر عملية سطو حتى يأخذ واحد منهم كل الغنائم. اللعبة 2-4 لاعبين لكل واحد شخصيته، ويبدأ اللاعبين بوضع الأدلة على الطاولة حتى تتصل 4 بطاقات بنفس اللون لتخرج الشخصية ذات نفس اللون من اللعبة وتذهب إلى السجن. هناك أيضا بطاقات لتغيير مجرى اللعبة باسم “بطاقات الأكشن”، مثل بطاقة لتبديل الشخصيات، أو تخطي الدور، أو بطاقاتك مع لاعب آخر وغيرها. في حالة خروج أحد اللاعبين يمكنه الاستمرار باللعب باستخدام بطاقة أكشن اسمها “You Wish” أو يمكن تتفق مع لاعب آخر حتى يساعدك ويغير لون أحد البطاقات على الطاولة. الفوز يكون إما بذهاب كل اللاعبين الآخرين إلى السجن أو بالتخلص من جميع البطاقات من يدك.

لمن لا يعرف عبدالله كونش فهو مطور ومصمم ألعاب سعودي، ومن الألعاب التي طورها لعبة الأونلاين والنجاة Shout of Survival، لعبة الألغاز Mulled، والقصة التفاعلية لعبة اللقاء التي فاجأتنا وقت إطلاقها، وشارك كمصمم في لعبة البلوت “كمّلنا”. لعبة البطاقات The Crinimals أخذت قرابة الثلاث سنوات لتطوريها، وهي لعبة ذات فكرة أصلية ومبتكرة وليست مثل بعض ألعاب البطاقات المحلية التي تنسخ الفكرة وتغير من شكلها. لعبة The Crinimals الآن بحاجة للمساعدة بدعمها حتى تصل الهدف المطلوب  لبدء إنتاجها.

يمكنك الدخول عبر صفحة الحملة في Indiegogo ودعم اللعبة بتمويلها بالمبلغ الذي يناسبك، وبالمقابل ستحصل على مردود بحسب القيمة التي دعمت بها. مثلا عند دعمك بـ25$ (94 ريال تقريبا) ستحصل على نسخة من اللعبة، وعند دعمك بـ45$ (170 ريال تقريبا) ستخصل على نسختين من اللعبة… وهكذا. المشروع يحتاج 10,000$ وقد اجتاز 40% في أقل من يومين!

كشخص مهتم بصناعة محتوى ألعاب محلي ومبتكر أرى أن هذا المشروع هو بداية مهمة لنا، ويثبت أننا لدينا ما يؤهلنا لتطوير ألعاب مبتكرة نفتخر بها. إذا كنت تحب ألعاب البطاقات للعب مع أسرتك أو أصدقائك في الاستراحة فاللعبة مناسبة لك وتستحق الدعم، ولكن عبدالله ينبه بأن اللعبة إدمانية جدا.

 

The post The Crinimals لعبة بطاقات استراتيجية قادمة من مطور الألعاب السعودي عبدالله كونش appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن The Crinimals لعبة بطاقات استراتيجية قادمة من مطور الألعاب السعودي عبدالله كونش في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

  1. Did you know you can create short urls with AdFly and make $$$$$$ from every visitor to your short links.

    ردحذف

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة