ناشر Danganronpa V3 يرجو عدم إفساد قصة اللعبة عبر بث مقاطع اللعب

Danganronpa V3بات البعض يعتمد على قنوات اليوتيوب لمشاهدة الألعاب قبل اتخاذ قرار شرائها وهنا بعض الشركات التي تقدم ألعاباً تعتمد على القصة بشكل أساسي يتخوفون من أن يقوم اليوتيوبر أو من يبث مقاطع اللعب من ألعابهم بإفساد قصة اللعبة حتى ان بعضهم يعمل على فرض قيود على بث فيديوهات اللعب كما فعلت أطلس مع  Persona 5.

واليوم شركة NISA أرسلت عبر حسابها على تويتر رسالة للاعبين ممن يقومون بث مقاطع لعب Danganronpa V3  تنصح فيها بعدم بث مقاطع لعب من هذه اللعبة بعد الفصل الأول وطالبة ممن يريد القيام بذلك أن يدرج تحذير للاعبين الآخرين يخبرهم فيه بأن هذا المقطع يحتوي على حرق للقصة.

لاننصح ببث مقاطع اللعب بعد الفصل الأول، لكن إذا قمتم بالبث نرجو إعلام المشاهدين بأن هنالك حرق للقصة.

للتوضيح القيام ببث مقاطع لعب Danganronpa V3 بعد الفصل الأول لن يعرض أحد للحظر لكن فقط أبلغوا المشاهدين أن هنالك إفساد للأحداث بعد تلك النقطة.

The post ناشر Danganronpa V3 يرجو عدم إفساد قصة اللعبة عبر بث مقاطع اللعب appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن ناشر Danganronpa V3 يرجو عدم إفساد قصة اللعبة عبر بث مقاطع اللعب في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة