مطور PUBG يؤسس شركة مستقلة للتركيز عليها – ومبيعاتها تتخطى 13 مليونًا

PUBG

لم يكن النجاح الساحق الذي حققته PlayerUnknown’s Battlegrounds متوقعًا لدى الجميع – بما في ذلك مطورها وناشرها Bluehole.

الحال الآن قد تغير، وهو ما دفع الشركة الكورية للإعلان عن تأسيس شركة مستقلة تابعة لها تُدعى PUGB Corp. كما يوحي اسمها، ستتكفل تلك الشركة الجديدة بالتركيز على تطوير لعبة التصويب والبقاء فضلًا عن زيادة فرصها الاستثمارية العالمية.

وبشكل مُباشر، عيّن الرئيس التنفيذي للشركة “جانج-سيوك كيم” السيد “تشانج هان كيم” كرئيسٍ تنفيذيِ للشركة الجديدة، فيما سيتكفل السيد “وونجي تشو” بدور الرئيس التنفيذي للعمليات. بالطبع لم يقع الاختيار على هذيْن الاسميْن عشوائيًا، بل استنادًا إلى خبرتهما ودورهما الكبير في تطوير اللعبة.

وعقب توليه زمام الأمور، قال “كيم”:

بالنظر لنجاح PlayerUnknown’s Battlegrounds العالمي، نريد من جانبنا ضمان تواجد الكفاءة التشغيلية المطلوبة لدعم اللعبة عالميًا. وبتأسيس هذه المجموعة الجديدة، سنتمكن من أن نكون أكثر انسيابية وذكاءً عند التطلع لتوسيع فرصنا التجارية الاستراتيجية التي تشمل إدخال اللعبة إلى عالم الرياضة الإلكترونية وزيادة نمو PUBG باعتبارها سلسلة أصلية عالمية حقيقية.

ونتيجة لجميع ما سبق، ستفتتح PUBG Corp مكاتبًا لها في عِدة بلدان عمّا قريب، أهمها الولايات المتحدة الأمريكية، وإحدى دول أوروبا، واليابان.

يُذكر أن مبيعات  PlayerUnknown’s Battlegrounds تجاوزت حاجز 13 مليون نُسخة، على الحاسب الشخصي.

المصدر

The post مطور PUBG يؤسس شركة مستقلة للتركيز عليها – ومبيعاتها تتخطى 13 مليونًا appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مطور PUBG يؤسس شركة مستقلة للتركيز عليها – ومبيعاتها تتخطى 13 مليونًا في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة