بفيديو جديد، لعبة الألغاز والأكشن Hob متوفرة الآن على PC و PS4

Hob

بعد تكفُّل سوني بعملية النشر، أطلق استوديو Runic Games اليوم لعبته الجديدة Hob على الحاسب الشخصي وبلايستيشن 4. وكما جرت العادة، نُشِرَ مقطعٌ خاصُّ بالإطلاق، يمكنك مشاهدته أدناه.

إن لم تكن تعلم، تأسس استوديو Runic Games قبل تِسع سنوات بالتمام. وكان قد أطلق الجزء الأول والثاني من لعبة Torchlight في 2009 و 2012 على التوالي.

وبتسليط الأضواء أكثر على Hob، نراها لعبة أكشن مغامرات نابضة بالحياة، تضعنا في عالم فوضوي. وهنالك، يأخذ اللاعبين دور بطلٍ صامتٍ يسعى لمساعدة كوكبٍ في خطر، وذلك عبر استكشافه ومعرفة كيفية إصلاح الوضع. هذا بعبارةٍ أخرى يعني أن قصة اللعبة تُحكى عبر استكشاف الكوكب.

أما أسلوب اللعب فيتكون من حلٍ للألغاز، وقتال المخلوقات الغريبة، وتكوين صداقات مع مخلوقات أخرى غير مألوفة تُدعى “Sprites”.

إذًا، تلخيصًا لكل ما سبق: كلما استكشفت أكثر، كلما حللت الألغاز أكثر، كلما بدأ العالم من حولك بالإصلاح والتحول – وهو ما يفتح لك مناطقًا جديدةً للاستكشاف ويكشف لك خبايا القصة.

يُذكر أن اللعبة ستكلفك 19.99 دولارًا أمريكيًا.

فيديو الإطلاق:

المصدر

The post بفيديو جديد، لعبة الألغاز والأكشن Hob متوفرة الآن على PC و PS4 appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن بفيديو جديد، لعبة الألغاز والأكشن Hob متوفرة الآن على PC و PS4 في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة