مطور Just Cause بدأ التحضير للعمل على أجهزة الجيل القادم

Just Cause 3

سمعنا مؤخراً الكثير من التحليلات التي ترجح إصدار الجيل القادم من الأجهزة المنزلية بين 2019 -2020 ويبدو بأن بعض مطوري الالعاب بدأوا بالفعل استعداداتهم للعمل على تلك الأجهزة مما يجعل تلك التحليلات أقرب للتصديق.

فاليوم تم الكشف بأن فريق Avalanche Studios الذي قدم لنا سابقاً ألعاب Just Cause يحضر للعمل على مشروعه المقبل الذي لانعرف إن كان سيكون جزء جديد من Just Cause أو Mad Max أو حتى عنوان جديد كلياً، لكن الملفت للنظر هو إعلانه عن حاجته لمطورين لديهم الخبرة الكافية لجعل محرك الفريق الخاص Apex يعمل على أجهزة الجيل القادم وإضافة دعم اللعب الجماعي.

وفي نص الإعلان الوظيفي ألمح الفريق أن مشروعه القادم سيكون للعبة عالم مفتوح تقدم تجربة اللعب الجماعي ضمن بيئة ضخمة ومفتوحة قابلة للتدمير مؤكداً مرة أخرى أنه يعمل على التطوير للجيل الحالي وكذلك للجيل القادم أيضاً.

The post مطور Just Cause بدأ التحضير للعمل على أجهزة الجيل القادم appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مطور Just Cause بدأ التحضير للعمل على أجهزة الجيل القادم في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة