لمنع استغلال اللاعبين، تم إزالة 173 لعبة مزورة من ستيم

ستيم

تحرص فالف بشكل دائم على تحسين تجربة المستخدم عبر منصة ستيم وذلك بتقديم أداء جيد والحرص على مراقبة المحتويات المتوافرة ومنع أي استغلال للاعب.

وفي هذا الإطار أعلنت الشركة أنها ستقوم بمراقبة الألعاب المزورة التي تطرح عبر ستيم وهي الألعاب التي لاتقدم أي محتوى ذو جودة ويكون هدف مطورها من طرحها فقط الاستفادة من نظام تبادل البطاقات واستغلال اللاعبين.

واليوم كشفت فالف أنها قامت بإزالة 173 لعبة مزورة من منصة ستيم تشمل ألعاب لفرق مثل  Zonitron و Silicon Echo Studios ومن بين هذه الألعاب نذكر Grim Banana, Clickey,  و SHAPES، وهذه الالعاب عادة ما تباع بأسعار مخفضة ويقوم مطورها بإيهام ستيم بأن لعبته تحظى بالكثير من اللاعبين ويكون الهدف منها الحصول بسهولة على البطاقات والقيام ببيعها دون أي جهد.

هذا وكانت فالف قد اتخذت بالسابق عدة خطوات لحماية اللاعبين من التضليل والاستغلال فقامت بمنع وضع رسوم فنية وطلبت من المطور وضع صور ملتقطة بالفعل من داخل اللعبة، وقامت بتغيير سياسة التقييمات الخاصة باللاعبين، حيث بات فقط من قام بشراء اللعبة عبر ستيم هو من يدخل تقييمه ضمن حساب المجموع العام لتقييم لعبة ما.

المصدر

The post لمنع استغلال اللاعبين، تم إزالة 173 لعبة مزورة من ستيم appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن لمنع استغلال اللاعبين، تم إزالة 173 لعبة مزورة من ستيم في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة