رسمياً: Yakuza Kiwami 2 قادمة للبلايستيشن 4 مع سيناريو جديد للقصة

 Yakuza Kiwami 2

كما أشارت التسريبات يوم أمس هاهي سيجا تبدأ حدثها اليوم بالكشف بشكل رسمي عن لعبة Yakuza Kiwami 2 وهي نسخة معاد تطويرها من الجزء الثاني بسلسلة Yakuza الذي طرح أول مرة باليابان في عام 2006 للبلايستيشن 2.

سيجا أكدت بأن لعبة Yakuza Kiwami 2 ستطرح يوم 7 ديسمبر بالأسواق اليابانية والآسيوية، وستقدم نسخة برسوم محسنة حيث تم تطويرها باستخدام محرك Dragon Engine الذي استخدمه الفريق بتطوير Yakuza 6: The Song of Life.

أبرز ما سيتضمنه الريميك هو إضافة سيناريو جديد يدعى Truth of Majima Goro يروي أحداث جديدة باللعبة وتكون فيه شخصية Majima Goro قابلة للعب، كما ستحتوي هذه النسخة على أصوات محسنة ونشاطات جديدة يمكن للاعب القيام بها، علاوة على قصص لم ترو من قبل بحسب كلام سيجا.

الشركة لم تكشف اليوم أي معلومات عن احتمالية طرح لعبة بنسخة غربية Yakuza Kiwami 2، ولكن من المتوقع أن تقوم بذلك أسوة بلعبة Yakuza Kiwami  القادمة هي الأخرى للغرب بعد فترة من طرحها باليابان حيث ستتاح لمالكي بلايستيشن 4 يوم 29 أغسطس وبسعر 30 دولار.

المصدر

 

The post رسمياً: Yakuza Kiwami 2 قادمة للبلايستيشن 4 مع سيناريو جديد للقصة appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن رسمياً: Yakuza Kiwami 2 قادمة للبلايستيشن 4 مع سيناريو جديد للقصة في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة