مخرج God Of War: كريتوس سيتخذ قرارات مؤثرة خاصة بابنه

God of War

بتنا نعلم بأن لعبة God Of War القادمة ستدور حول مغامرة ينطلق فيها كريتوس مع ابنه Atreus بالأراضي الاسكندنافية، والابن لن يكون مجرد شخصية ثانوية بل هو مرافق يمكن الاعتماد عليه حتى بالقتال.

اليوم مخرج اللعبة Cory Barlog كشف بعض المعلومات الجديدة عنها وعن نمط اللعب المشترك بين كريتوس وابنه، حيث ذكر بأن كريتوس في هذه اللعبة سيكون عليه ببعض المواقف اتخاذ خيارات خاصة بابنه تؤثر على تطوير شخصيته.

بعض هذه الخيارات ستتعلق بزي Atreus وأسلحته، لكن البعض الآخر يبدو أنها أكثر عمقاً و تتعلق بقرارات مصيرية تؤثر بالأحداث حسب ما ألمح إليه المخرج، فقد شبه Barlog هذا الأمر بما شهدناه في Mad Max حيث يمكن للاعب بأحد المشاهد أن يختار مابين أن يأكل هو الطعام وبالتالي يحصل على الطاقة أو يتركه لكلبه ليتناوله وعندها يقوم الكلب بحراسته طوال الليل وهو ينام مطمئاً لأن الكلب سينبهه حال وجود أي خطر.

إذا في لعبة God Of War القادمة العام المقبل سيكون أمامنا العديد من الخيارات الخاصة بكريتوس وابنه والتي ستترك آثراً مباشر على طريقة اللعب ومنحى اللعبة ربما.

المصدر

The post مخرج God Of War: كريتوس سيتخذ قرارات مؤثرة خاصة بابنه appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مخرج God Of War: كريتوس سيتخذ قرارات مؤثرة خاصة بابنه في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة