عدد لاعبي Playerunknown’s Battlegrounds تخطى Dota 2 على ستيم

 Battlegrounds

Playerunknown’s Battlegrounds مستمرةٌ في إبهار الجميع. فعقب تجاوز عدد لاعبيها المتصلين في نفس الوقت لحاجز 800,000 لاعب خلف Dota 2 مؤخرًا، ها هي ذي تتخطى لعبة تقمص الأدوار التنافسية، لتعتلي المركز الأول.

عَلِمنا ذلك من تغريدة مبتكرها “Playerunknown” نفسه، على تويتر:

ووصل عدد لاعبي PUBG اليوم إلى 877,844 بالتمام والكمال، أي أكثر بـ 40,000 تقريبًا من Dota 2 التي سُرعان ما استعادة المركز الأول مجددًا – على الأقل في وقت كتابة هذه السطور.

ومهمٌ جدًا الإشارة إلى أن PUBG لم تحتل المركز الأول بشكل مطلق على Steam، بل فقط الأمس، السابع والعشرين من أغسطس 2017. إذ لا تزال Dota 2 هي أكثر الألعاب التي اتصل بها اللاعبون في نفس الوقت، تحديدًا، حينما تخطى عدد لاعبيها عتبة المليون. وحقيقةً، لا أعتقد أن الأمر صعبٌ على PUBG لتتجاوز الرقم القياسي الخاص بلعبة استوديو Valve، خصوصًا مع اقتراب موسم الأعياد.

يُذكر أن Playerunknown’s Battlegrounds متاحةٌ الآن كنسخةٍ قابلةٍ للعب قبل الإطلاق (الوصول المبكر) على الحاسب الشخصي، وبِيعَ منها 8 ملايين نسخة، وستتوفر على إكسبوكس ون لاحقًا، ومن ثمّ، تصدر على بلايستيشن 4.

المصدر

The post عدد لاعبي Playerunknown’s Battlegrounds تخطى Dota 2 على ستيم appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن عدد لاعبي Playerunknown’s Battlegrounds تخطى Dota 2 على ستيم في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة