مطور Tomb Raider يرغب في رؤية لارا كروفت على نينتندو سويتش

rise of the tomb raider لارا كروفت نينتندو سويتش

لا يزال لنجاح نينتندو سويتش صدى في الأرجاء، على الرغم من انخفاض علو الأصوات في الوقت الراهن؛ نظرًا لأن الجميع يتجهز لموسم الأعياد. وعلى ضوء نجاح إطلاق السويتش، أكّد “ريتش بريجز” -أحد مديري العلامة التجارية في Crystal Dynamic- من جانبه أن بعضًا من مغامرات Tomb Raider ستكون رائعةً على الجهاز المنزلي-المحمول.

فأثناء لقاءٍ حضرهُ في معرض GamesCom هذا العام، سُئل “بريجز” عن ألعاب لارا كروفت التي قد ترى النور على الجهاز، وأجاب بأنه يتطلع للعب Lara Croft and the Temple of Osiris و Lara Croft and the Guardian of Light على سويتش الخاص به.

حسنًا، يمكننا الستدلال من ذلك أنه لربما تعمل استوديوهات Crystal Dynamic حاليًا على إحضار إحدى اللعبتين -أو كلاهما- لجهاز نينتندو الأحدث، ولربما لا شيء من ذلك، سوى التركيز على الجزء الجديد، الذي أُشيع اسمه بـ Shadow of the Tomb Raider.

بانتظار الإعلانات القادمة.

المصدر

The post مطور Tomb Raider يرغب في رؤية لارا كروفت على نينتندو سويتش appeared first on سعودي جيمر.



شكرا لمتابعتكم تقرير عن مطور Tomb Raider يرغب في رؤية لارا كروفت على نينتندو سويتش في خمسة ثقافة - ثقف نفسك بنفسك ونحيطكم علما بان محتوي هذا التقرير تم كتابته بواسطة محرري الألعاب و آخر تحديثاتها ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر خمسة ثقافة وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي مع اطيب التحيات.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

Days Gone تدعم اللغة العربية في الترجمة والأصوات

ما هي أكثر الكلمات بحثاً على "غوغل" عام 2017؟

موقع موثوق يمنحك متابعين حقيقين لصفحاتك فيسبوك و انستغرام بالمجان + يمكنك شراء متابعين بأثمنة جد مناسبة